+A
A-

نيسان تعيّن "السور" شريكاً رسمياً لها في العراق


 
 أعلنت شركة نيسان موتور، تعيين شركة "السور" كموزع رسمي لها في العراق. ويعزز  هذا التعيين التزام "السور" بتزويد عملاء نيسان بالمنتجات والخدمات المتميزة في العراق.
 
تعتبر شركة "السور" إحدى شركات "مجموعة مهند" العراقية التي تأسّست في 1999، وتملك خبرة واسعة في العديد من القطاعات الرئيسية من بينها، السيارات والخدمات اللوجستية. وباعتبارها شركة راسخة في قطاع السيارات على المستوى الإقليمي، فإن خبرات شركة "السور" الواسعة في هذا القطاع، إلى جانب حضورها القوي في السوق العراقي، تجعلها الشريك المثالي لدعم رؤية والتزام نيسان بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة. وفي إطار اتفاقية الشراكة، سيتم العمل على إنشاء العديد من مرافق المبيعات والخدمات وقطع الغيار في المدن العراقية الرئيسية، ومن بينها بغداد، والنجف، والموصل وزاخو وغيرها. وستحتوي جميع مرافق مركز خدمات "السور" على أحدث معدات نيسان، بالإضافة إلى فريق عمل متخصّص من فنيين معتمدين لتقديم أفضل تجربة وخدمة لعملاء نيسان في العراق.

وقال تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط: "تمثل شراكتنا الحصرية مع شركة ’السور‘ في العراق فصلاً جديداً لمسيرة نيسان في منطقة الشرق الأوسط. فقيمنا المشتركة ورؤيتنا طويلة المدى لمستقبل التنقل، تمثّل الأساس لهذه الشراكة  القائمة على الثقة المتبادلة. وباعتباره سوقاً مهماً ومتنامياً للسيارات في المنطقة، يعد العراق جزءاً من استراتيجيتنا طويلة المدى للنمو. وتعزز هذه الشراكة التزامنا بتلبية تطلعات عملائنا الكرام في العراق من خلال توفير منتجات وخدمات عالية الجودة."
ومن جهته، قال أحمد مشير، الرئيس التنفيذي لشركة السور: "نتشرف باختيارنا الشريك الرسمي لعلامة نيسان في العراق، ونؤكد التزامنا بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا في قطاع السيارات في العراق. من خلال صالات العرض ومراكز الخدمة والعمليات الشاملة لدينا في المدن الرئيسية، سنقوم بعرض مجموعة سيارات نيسان وابتكاراتها المتميزة، بما يضمن لنا تقديم معايير عالمية لخدمة جميع عملائنا. ونتطلع إلى تجاوز توقعات العملاء وتعزيز ثقتهم للمساهمة في نجاح جهود نيسان المستمرة في السوق العراقية."
وتمتلك نيسان حضوراً قوياً وراسخاً في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط من خلال مجموعة شاملة من سيارات نيسان بمختلف طرازاتها، سواء السيدان أو سيارات الدفع الرباعي ومن بينها، نيسان باترول الشهيرة. وتهدف نيسان من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى العمل بشكل تعاوني مع شركة "السور" لتطبيق استراتيجية شاملة، وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة، تركز على العملاء وتلبي الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائها  المتنوعة في العراق.
وقد تمّ افتتاح مركز نيسان للمبيعات والخدمة وقطع الغيار في بغداد وزاخو، ومن المتوقع افتتاح مرافق جديدة عبر شبكة شركة "السور" في مدن رئيسية من بينها الموصل والنجف بحلول نهاية العام.