+A
A-

"البلاد" تكرم اليوم أفضل 11 لاعبًا بحرينيًا في أكبر استفتاء رياضي محلي

برعاية كريمة من نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، تحتفل صحيفة “البلاد” الأحد 4 يونيو 2023 بتكريم أفضل 11 لاعبا بحرينيا بدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2022 - 2023، والذي أسفرت عنه نتائج استفتاء صحيفة “البلاد” للجماهير البحرينية عبر موقعها الإلكتروني في أحد أبرز المبادرات الرياضية والإعلامية.

الاحتفال سينطلق الساعة 5 مساء بفندق الخليج بحضور رئيس مجلس إدارة دار البلاد للصحافة والنشر عبدالنبي الشعلة، ورئيس التحرير مؤنس المردي، ويتضمن برنامج الحفل كلمة صحيفة “البلاد” لرئيس مجلس إدارة عبدالنبي الشعلة، تليها كلمة رئيس لجنة الاستفتاء الفنية لاختيار اللاعبين الإعلامي محمد لوري، ثم عرض فيديو تعريفي بالجائزة، يليها تكريم أفضل 11 لاعبا بحرينيا، ويعقب ذلك تكريم الرعاة والداعمين مع التقاط الصور التذكارية مع كأس جلالة الملك المعظم لكرة القدم ودرع دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ويأتي الاحتفال في إطار حرص صحيفة “البلاد” على تكريم نجوم الدوري الذين وقع عليهم الاختيار ضمن أفضل 11 لاعبا بالدوري المحلي لهذا الموسم، وتقديرا من الصحيفة لجهودهم وعطائهم المميز، حيث شارك في الاستفتاء أكثر من 12 ألف مشارك، وتابع الاستفتاء على المنصة أكثر من 150 ألف متابع.

ووجهت صحيفة “البلاد” دعوات رسمية للحضور والمشاركة في الحفل الأول من نوعه للعديد من القيادات وكبار المسؤولين الرياضيين ورؤساء الأندية المحلية واللاعبين وممثلي وسائل الإعلام والنجوم السابقين.

وأكملت الصحيفة جميع الترتيبات اللازمة لإقامة الحدث الأول من نوعه على المستوى الرياضي والإعلامي لأكبر استفتاء رياضي محلي، عبر التكريم الذي سيتم خلاله الاحتفاء بـ 11 نجما بحرينيا كرويا، في واحدة من أهم المبادرات الهادفة لتطوير مسابقة الدوري وتشجيع اللاعبين على التميز والعطاء، والتي حظيت بثناء العديد من الشخصيات الرياضية ومن بينها اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية.

كما حظيت المبادرة برعاية العديد من مؤسسات وشركات القطاع الخاص والجهات الرسمية الرياضية وهي اللجنة الأولمبية، الاتحاد البحريني لكرة القدم، شركة طموح للإدارة الرياضية، كوكاكولا، شركة STC للاتصالات، بن هندي للسيارات، سوليدرتي، الشركة البحرينية الكويتية للتأمين، بريما، أمفا.

وكان نجم نادي الرفاع اللاعب كميل الأسود قد حظي بنصيب الأسد من حيث عدد الأصوات، والتي أهلته ليكون في صدارة الـ 50 لاعبا الذين تم ترشيحهم من قبل لجنة فنية؛ ليتم التصويت عليهم من قبل الجماهير.

وأسفرت النتائج عن التالي:

١- المركز الأول كميل الأسود (الرفاع) برصيد 6259 صوتًا.

٢ - المركز الثاني مهدي عبداللطيف (المنامة) برصيد 5233 صوتًا.

٣- المركز الثالث سيدرضا عيسى (الرفاع) 4562 صوتًا.

٤- المركز الرابع سيدمهدي باقر (المنامة) 4105 أصوات.

٥ - المركز الخامس جاسم الشيخ (الرفاع) 4044 صوتًا. 

٦ - المركز السادس علي مدن (عجمان الإماراتي) 4011 صوتًا.

7 - المركز السابع سيدضياء سعيد (الخالدية) 3989 صوتًا.

٨- المركز الثامن محمد مرهون (الكويت الكويتي) 3882 صوتًا.

٩ - المركز التاسع مهدي عبدالجبار (المنامة) 3863 صوتًا.

١٠ - المركز العاشر حسين القصاب (الشباب) 3809 أصوات.

١١ - المركز الحادي عشر سيدمحمد جعفر (المحرق) 3799 صوتًا.