+A
A-

موترسيتي تسلم شركة ناصر عبد محمد (نامكو) أسطولاً جديدًا من شاحنات هينو

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لمركبات هينو التجاريّة في مملكة البحرين، عن تسليم دفعة جديدة من شاحنات هينو الفئة 700 لشركة ناصر عبد محمد، والتي تمثل إحدى شركات المقاولات الرائدة المتخصصة في قطاع النفط والغاز.
وبعد تسليم الدفعة الأولى من صهاريج التفريغ من هينو الفئة 700 في وقت سابق من العام الماضي، قررت شركة نامكو توسيع أسطولها بطلب دفعة جديدة من الشاحنات ذاتها، وهو ما يؤكد على مدى كفاءة مركبات هينو وأدائها الفائق واعتماديتها إلى جانب قدرتها على العمل لفترات طويلة مع انخفاض تكاليف صيانتها في الوقت نفسه.
هذا وقد صممت موترسيتي الشاحنات وفقًا للمتطلبات التشغيليّة للعميل. وتم تسليمها إلى مدير شركة نامكو السيد علي ناصر خلال مراسم حفل رسمي أُقيم بمقر نامكو في البحرين بحضور المدير العام للمركبات التجاريّة في موترسيتي السيد آرون غانيش كومار ومدير المبيعات السيد أمجيش أسوكان.
وقد اختارت شركة نامكو الاستثمار في مركبات هينو وموترسيتي انطلاقًا من ثقتها في خدمات ما بعد البيع التي تقدمها الشركة، فضلًا عن كفاءة الشاحنات المُصممة وفقًا لمبادئ شعار هينو والمتمثلة في (الجودة والموثوقية والمتانة).
وتعد هينو إحدى العلامات التجاريّة التابعة لمجموعة تويوتا العالميّة الرائدة، وقد نجحت في توسيع نطاق حضورها العالمي من خلال طرح مجموعة واسعة من الشاحنات والحافلات والمحركات الصناعيّة التي تحظى بإقبال كبير. كما تتبع هينو النظام الإنتاجي الخاص بعلامة تويوتا لضمان الحفاظ على أعلى مستوى من الإنتاجية والجودة على صعيد جميع عملياتها، وهو ما يضمن أيضًا توفير منتجات عالية الكفاءة بأسعار تنافسية لعملاء هينو.