+A
A-

نيسان تطلق خطة رقمية جديدة لتعزيز تجربة العملاء

 أعلنت نيسان عن خطة رقمية جديدة تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء ومستوى رضاهم حيال كافة الخدمات والحلول التي توفّرها العلامة عبر شركائها الرسميين في الشرق الأوسط. وقد تم إطلاق الخطة الجديدة عبر تطوير برنامج استبيان رقمي مبتكر يسهل على العملاء تقديم ملاحظاتهم القيّمة حول خدمات نيسان، ويسهم في مساعدة وكلاء نيسان المحليين على معالجة كافة الأمور المتعلّقة بخدمة العملاء بسرعة وكفاءة وتوفير الحلول المناسبة لأي مشاكل محتملة قبل حدوثها.

ويعدّ الحل الرقمي الجديد دليلاً آخر على تركيز نيسان على خدمة ورضا العملاء في المنطقة وتبنّي التكنولوجيات المبتكرة لتلبية احتياجاتهم. فبعد أي عملية تواصل للعملاء مع أحد موظفي المبيعات أو خدمات ما بعد البيع في أي من مراكز نيسان المعتمدة في المنطقة، سيتم الاتصال بهم عبر خدمة الرسائل القصيرة وإرسال رابط لهم مخصص للمشاركة في استبيان رقمي قصير في الوقت والمكان الذي يناسبهم. كما سيسمح البرنامج لوكلاء نيسان بالاستماع إلى آراء العملاء والرد على ملاحظاتهم من خلال حلول مخصصة للحفاظ على تجربة إيجابية ومستويات رضا عالية.

في هذا الإطار، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: "يبقى عملاؤنا في نيسان محور اهتمامنا حيث نسعى إلى الاستماع إليهم وتلقّي ملاحظاتهم القيّمة باستمرار من أجل تلبية احتياجاتهم بشكل أفضل. فالاستبيان الرقمي الجديد يعزز الثقة في صفوف العملاء في المنطقة ويثبت أن نيسان علامة تجارية تستمع لعملائها وتهتم حقاً بهم. ومن خلال معالجة الجوانب الرئيسية لتجربة العملاء وتطبيق الملاحظات السريع، نبقى على اطلاع دائم على تفضيلاتهم المتغيرة ونواصل الابتكار السريع لإعادة تصميم تجارب مميزة لهم."

ويعتمد الاستبيان الرقمي نهجاً شاملاً لتحسين خدمة العملاء ويتيح للمستخدمين فرصة تقديم ملاحظات كمية ونوعية من خلال مقياس مكوّن من 10 نقاط حول جوانب مختلفة من تجربتهم، بما في ذلك الوكيل أو ورشة العمل التي تمت زيارتها أو مستشاري المبيعات أو الخدمة الذين تفاعلوا معهم، وجودة الخدمة التي نالوها.

واعتمدت نيسان أيضاً نظام تنبيه جديد في الاستبيان يمنع تحوّل المشاكل المحتملة إلى شكاوى، ويتيح الحل السريع للمشاكل ويحرص على تأكّد العملاء بأنّ آراءهم تؤخذ بعين الاعتبار ويتم النظر بها خلال 48 ساعة.​

ويتجاوز أحدث ابتكارات نيسان الرقمية توقعات العملاء في المنطقة حيث يعدّ دليلاً على جودة الخدمة التي تقدمها. وتركّز نيسان على تعزيز تجارب العملاء وتحرص على أن يكون كل تفاعل معهم ممتعاً ويبقى محفوراً في ذاكرتهم.