+A
A-

منتخب رجال الطائرة يبدأ إعداده منتصف مايو

يبدأ منتخبنا الوطني للرجال للكرة الطائرة إعداده في منتصف شهر مايو المقبل استعدادا للإستحقاقات الخارجية القادمة.

وكان المدرب البرازيلي "راميريز" اختار 20 لاعبا لقائمة المنتخب الأولية والتي تضم كلا منعلي حبيب (الأهلي)، محمود حسن (داركليب)، محمود العافية (المحرق) في مركز صناعة اللعب، بينما وقع الاختيار في مركز (4) على اللاعب محمود عبدالواحد ومحمد يعقوب (داركليب)، ناصر عنان (الأهلي)، أحمد صادق (النجمة).

وفي مركز (2) تم اختيار كلا من علي ابراهيم (داركليب)، حسن الحداد (المحرق)، محمد عنان (الأهلي)، وفي مركز (3) عباس الخباز وعلي الصيرفي وحسين الجشي (الأهلي)، حسن الشاخوري (المحرق)، محمد جاسم (النبيه صالح) محمد حبيب (المحرق).

وفي مركز اللاعب الحر وقع الاختيار على حسين سلطان (داركليب)، صادق هرونة (النجمة)، بدر ناصر (المحرق) محمود عبدالحسين (الأهلي).

وسيشارك المنتخب الأول هذا العام في تصفيات كأس آسيا للرجال، وبطولة آسيا للرجال التي ستقام في اليابان الصيف المقبل، ودورة الألعاب الخليجية الثالثة المزمع إقامتها بدولة الكويت الشقيقة بشهر ديسمبر القادم.

ووفقا لرؤية لجنة المنتخبات فإن المدرب البرازيلي الجديد "ماركو انتونيو" سيشرف على قيادة الفريق الأول اثناء انشغال مواطنه "راميريز" بقيادة منتخب تحت 21 في بطولة العالم التي ستقام في إيطاليا بسبب تزامنها مع التصفيات الآسيوية للرجال.

وتعتبر البطولة العربية الحادية والعشرون للرجال التي استضافتها جمهورية مصر العربية في نوفمبر 2018 آخر مشاركة لمنتخبنا الوطني وحقق فيها المركز الثاني بعد خسارته من منتخب مصر بثلاثة أشواط مقابل شوط.