+A
A-

اعتماد قائمة منتخب الرجال للكرة الطائرة

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قائمة المنتخب الأول للرجال المرفوعة من قبل المدرب البرازيلي "راميريز" والتي ضمت 19 لاعبا في القائمة الأولية.

وضمت القائمة في مركز صناعة اللعبة كلا من علي حبيب (الأهلي)، محمود حسن (داركليب)، محمود العافية (المحرق)، بينما وقع الاختيار في مركز (4) على اللاعب محمود عبدالواحد ومحمد يعقوب (داركليب)، ناصر عنان (الأهلي)، أحمد صادق (النجمة).

وفي مركز (2) تم اختيار كلا من علي ابراهيم (داركليب)، حسن الحداد (المحرق)، محمد عنان (الأهلي)، وفي مركز (3) عباس الخباز وعلي الصيرفي وحسين الجشي (الأهلي)، حسن الشاخوري (المحرق)، محمد جاسم (النبيه صالح) محمد حبيب (المحرق).

وفي مركز اللاعب الحر وقع الاختيار على حسن سلطان (النصر)، صادق هرونة (النجمة)، بدر ناصر (المحرق).

ويأتي اختيار القائمة استعدادا للمشاركة في عدد من الاستحقاقات القادمة للفريق الأول والمتمثلة في تصفيات كأس آسيا للرجال، وبطولة آسيا للرجال التي ستقام في اليابان الصيف المقبل، ودورة الألعاب الخليجية الثالثة المزمع إقامتها بدولة الكويت الشقيقة بشهر ديسمبر القادم.

وتعتبر البطولة العربية الحادية والعشرون للرجال التي استضافتها جمهورية مصر العربية في نوفمبر 2018 آخر مشاركة لمنتخبنا الوطني وحقق فيها المركز الثاني بعد خسارته من منتخب مصر بثلاثة أشواط مقابل شوط.