+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بابكو.. وهذه بيانات التواصل مع الشركة

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين. 

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

بابكو

وتضمنت الشواغر وظائف بشركة نفط البحرين (بابكو)، الآتي: كيميائي بشركة "بابكو"، مشرف بشركة "بابكو".

يشار إلى أن شركة بابكو مملوكة بالكامل من قبل الحكومة بمملكة البحرين. وتعكف الشركة على تنفيذ نطاقات واسعة من الأنشطة المرتبطة بالطاقة، لاسيما تكرير وتوزيع منتجات النفط والغاز، إلى جانب بيع وتصدير النفط الخام ومنتجات المشتقات المكررة، وغيرها. 

 

متنوعة

كما تضمنت شواغر بشركات تعمل في قطاع النفط والغاز، الآتي:  فني في استخراج النفط بشركة هلمريك أند بين راسكو انك، مدير عام في شركة الأرض لخدمات حقول النفط، عامل في شركة غاز المملكة، عامل بشركة الفاتح لتعبئة مواقد الغاز، شاغران لوظيفة فني مكيفات الهواء في شركة غاز السلام.