+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين بصالونات رجالية ونسائية.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوعين الماضيين. 

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو 2020 عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

وفي 18 يناير 2021، تم الإعلان عن تمديد فترة الإعلان عن الشواغر قبل استقدام العمالة من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك ضمن النسخة الثانية من البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف إلى خلق 25 ألف وظيفة في العام 2021 وتوفير 10 آلاف فرصة تدريبية سنويًا.

صالونات رجالية

وتضمنت شواغر بصالونات رجالية، الآتي: مصفف شعر في حلاقة الطيب، حلاق رجالي بصالون رينبو ببلز الرجالي، حلاق رجالي في صالون اومني، حلاق رجالي بصالون عمار للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي في صالون ندوة للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي بصالون السيد الوسيم للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي في صالون المساء للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي بصالون غلطة سراي للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي في صالون مناك ستار للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي بصالون الدليل للحلاقة الرجالية.

كما تضمنت الشواغر: مصفف شعر في صالون ذا غروم روم، حلاق رجالي بصالون دو أور داي، حلاق رجالي في صالون السبع النجوم، حلاق رجالي بصالون امبيانس، حلاق رجالي في صالون حلاقة العيينة، حلاق رجالي بصالون دكس، حلاق رجالي في صالون ديزاين، حلاق رجالي بصالون الكمالية توبا، حلاق رجالي في صالون الركن الراقي للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي بصالون منوة للحلاقة الرجالية، حلاق رجالي في صالون فلك، حلاق رجالي بصالون محفوظ للحلاقة، حلاق رجالي في صالون وسبا فوليوم، عامل بصالون الأسد الأبيض للحلاقة الرجالية، عامل في البيع آخر في صالون دو أور داي، عامل في صالون سرعة شارع. 

صالونات نسائية

وكذلك تضمنت شواغر بصالونات نسائية، الآتي: أمين صندوق بصالون كازابلنكا، حنايه في صالون اللمسة الأخيرة للتجميل، حلاق نسائي بصالون سلمى للتجميل، حلاق نسائي في صالون الزاوية التايلندية للسيدات، حلاق نسائي بصالون سارونا للتجميل، فنانة تجميل في صالون قصر الظل للتجميل، فنانة تجميل بصالون الورد الابيض للتجميل، فنانة تجميل في صالون كود لوك للتجميل، فنانة تجميل بصالون سوريل بيوتي لونج، فنانة تجميل في صالون توما للأظافر.

وأيضًا تضمنت الشواغر: فنانة تجميل بمركز ليليا للتجميل، فنانة تجميل في صالون لا فيمي بل للتجميل، فنانة تجميل بصالون ان سبا فاست غلامر فور نيلز، فنانة تجميل في صالون دار اللورد للتجميل، فنانة تجميل بصالون أروما، سائق في صالون سامز ستار للشعر والتجميل.​​