+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين في شركات الدعاية والإعلان والطباعة والقرطاسية.. وهذه بيانات التواصل معهم

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدارس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع. ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية. وكانت هيئة تنظيم سوق العمل قد أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة. 

إدارية

وتضمنت شواغر بشركات الدعاية والإعلان والطباعة والإنتاج الفني والتوزيع، الآتي: مدير علاقات عامة ووسائل إعلام في شركة دار عمار للدعاية والاعلان، مدير التسويق بشركة المنار الشامل للدعاية والإعلان، مدير مبيعات في المطبعة الشرقية، مساعد مكتب بشركة بيبي كلاي للإنتاج الفني والتوزيع، إداري بشركة تايم لاين لتخليص المعاملات وخدمات الطباعة.

كما تضمنت الشواغر: مصمم بشركة ديزاين أريبيا للدعاية والإعلان، مصمم في شركة نيون الذهبي للإعلانات، مصمم بشركة سعد حسين قاسم للدعاية، مصمم كرافيك في "كوبي لاند فوتوكوبي وستشنري"، طباع عام بشركة مطبعة المنامة، طباع في مطبعة النجاح، مصمم بشركة سبوتلس للدعاية والإعلان والطباعة، مصمم في شركة برج الاسد للدعاية والإعلان.

عمال

وكذلك تضمنت الشواغر لعمال، الآتي: عامل بشركة دي كاسا ادفرتايزنيج، عامل في شركة بيت الألوان للدعاية والإعلان، عامل بشركة شادو تيك ادفيرتايزنغ، عامل في شركة الشاذلي للدعاية والإعلان، عامل بشركة سبوتلس للدعاية والإعلان والطباعة، عامل في شركة إعلانات ماز، عامل بمطبعة ايفرست للطباعة، عامل في مكتبة ووندرفول باك للطباعة للقرطاسية.