+A
A-

المؤيد يبحث مع كازروني إطلاق منصة الكترونية لطلبات الأندية والمراكز

بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيد زهير كازروني عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة مقترح إطلاق منصة الكترونية لتلقي طلبات وتقارير الأندية الوطنية ومراكز تمكين الشباب في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيد كازروني عبر تقنية الاتصال المرئي وشهده نوار عبدالله المطوع مدير إدارة الاتصال والتسويق، ومحمد شوقي سليس القائم بأعمال مدير إدارة الرقابة والتدقيق، وناني بطي القائم بأعمال مدير ادارة نظم المعلومات.

وناقش سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة مع كازروني والمجتمعين أهداف المنصة المقترحة والرامية الى استقبال طلبات الأندية الوطنية ومراكز تمكين الشباب بشكل إلكتروني بدلاً من التعامل الورقي بالإضافة الى استقبال التقارير الخاصة بهم في شتى المجالات الإدارية والمالية والفنية الامر الذي يساهم في تسريع عملية معالجة الطلبات ودراستها، ومن ثم إصدار القرارات النهائية من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة والاطلاع على كافة التقارير التي تقدمها الأندية ومراكز تمكين الشباب في وقت زمني قصير وتقلل الجهد وزيادة فرص الإسراع في تلبية الطلبات.

 وتتفق مبادرة المنصة الإلكترونية مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الامن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الهادفة الى التحول الرقمي والالكتروني في التعاملات مع الأندية الوطنية ومراكز تمكين الشباب، وتوفير بيئة مثالية لاستقبال طلبات الأندية والمراكز بصورة سريعة والعمل على معالجتها بالشكل الصحيح واتخاذ القرارات.

كما تهدف المبادرة الى تسهيل إجراءات عملاء وزارة شؤون الشباب والرياضة بصورة واضحة بالإضافة إلى سرعة استلام وتسليم وانهاء المعاملات الخاصة بعملائها من منتسبي الحركة الشبابية والرياضية.

وبين سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد أن وزارة شؤون الشباب والرياضة حرصت منذ فترة على تحويل مجموعة كبيرة من خدماتها إلى إلكترونية وذلك ضمن جهود الوزارة إلى التحول إلى وزارة إلكترونية متكاملة في جميع تعاملاتها مع القطاعين الشبابي والرياضي مشيرا الى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة دائما ما تحرص على دراسة المقترحات والأفكار التي تقدم والرامية الى والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة للقطاعين الشبابي والرياضي.

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من المقترحات والأفكار التي تتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرامية للارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي في كافة منظومته الإدارية والفنية.