+A
A-

مركز الملك حمد يبحث مع نادي الشباب الرياضي تعزيز التعاون لتأهيل الشباب ضمن برنامج "الإيمان في القيادة"

أكدت سعادة الأمين العام لمركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي، سمية المير استعداد المركز للارتقاء بمستوى التعاون والتنسيق مع الأندية الرياضية في المحافظة الشمالية في إطار تنفيذ برنامج الملك حمد للزمالة "الإيمان في القيادة".

وأوضحت خلال لقائها بعضو مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي في جدحفص صادق الزيمور، ان مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي حريص كل الحرص في المرحلة المقبلة على تبني الطاقات الشبابية في مختلف مدن وقرى محافظات المملكة، عبر اعطاء النشء البحريني الواعد الفرصة للإبداع في مجالات القيادة وصنع القرار لمستقبل أفضل للمملكة وللمجتمع المحلي.

وذكرت الامين العام ان برنامج الملك حمد للزمالة "الإيمان في القيادة" صمّم خصيصاً لتأهيل وتدريب الشباب البحريني على الريادة والتحلي بأرقى أخلاقيات التسامح والتعايش السلمي، والتي اتسم بها شعب البحرين طوال عقود خلت، مشيرة الى أن البرنامج يستهدف تهيئة فرص تعليمية عالمية الطراز للشباب تكسبهم العلم والمعرفة والثقة بالنفس وامتلاك روح قيادية تسعى للبناء والإعمار في الأرض لما فيه خير الوطن.

كما أطلعت المير ممثلي نادي الشباب الرياضي على ابرز اهداف ورسالة مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي والمنبثقة جلها من رؤية جلالة الملك المفدى المرتكزة على جعل الشباب البحريني عماد النهضة والتطوير وقادة التغيير للأفضل.

بدوره، رحّب الزيمور بمبادرة مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي بفتح آفاق اوسع من التعاون مع  مختلف الاندية الرياضية في المملكة، مشيداً في نفس الوقت بمدى اهتمام المركز بترسيخ تواصله مع نادي الشباب الرياضي لما فيه خير وصلاح الشباب البحريني لخدمة وطنهم بأجمل صورة ممكنة.

وبين الزيمور ان نادي الشباب الرياضي ومراكزه التابعة الست ترغب بالاستفادة من برامج مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي، خاصة وان مبادرات المركز تصب في مصلحة الشباب وتسخير امكاناتهم لخدمة مجتمعاتهم المحلية وقراهم وتجعلهم مؤهلين واصحاب مهارات عليا في القيادة والريادة.