+A
A-

مجمع السيف يحتفل بيوم البحرين الرياضي بإقامة فعاليات رياضية

تزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين بيوم البحرين الرياضي بنسخته السنوية الرابعة تحت شعار "استعد، انطلق بجد" وذلك تنفيذًا للقرار الخليجي باعتماد يوم رياضي بيوم الثلاثاء في الأسبوع الثاني من شهر فبراير من كل عام في كافة دول مجلس التعاون، نظم مجمع السيف - ضاحية السيف فعاليات رياضية لكرة القدم على مدى 5 أيام خلال الفترة 11-15 فبراير الجاري في الجناح الغربي للمجمع.

وبهذه المناسبة، قام مجمع السيف بدعوة لاعبي المنتخب البحريني الوطني لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 11 فبراير 2020 للقاء زوار المجمع وذلك إيمانًا منه بأهمية توثيق الشراكة المؤسسية-المجتمعية في دعم الكوادر الوطنية، وخصوصًا تلك التي تسعى جاهدةً لإعلاء اسم وعلم مملكة البحرين.

كما استمتع الزبائن بالعديد من الفعاليات على مدى الأيام الخمسة ومنها ممارسة كرة القدم على ملعب داخلي مصغر، فضلًا عن إقامة منطقة خاصة لركل كرة القدم. في غضون ذلك، انتهز المجمع المناسبة لتأكيد دوره المجتمعي من خلال دعوته لمجموعة من أطفال المؤسسة الخيرية الملكية للاحتفال معهم بهذا اليوم إلى جانب لقاء لاعبي المنتخب والاستمتاع بلعب كرة القدم معهم.

وتقديرًا لجهود لاعبي المنتخب على مر السنوات الماضية، والتي تكللت بتحقيق اللقب التاريخي في بطولة كأس الخليج العربي الـ24، أقام المجمع مأدبة غداء خاصة على شرف اللاعبين خلال زيارتهم وذلك بمشاركة أعضاء الإدارة العليا لشركة عقارات السيف.

وحول مشاركة المجمع الاحتفال بيوم البحرين الرياضي، صرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلًا: "تعكس مشاركتنا الفاعلة للاحتفال بهذه المناسبة مدى التزامنا على دعم المبادرات الوطنية الرامية إلى تنمية الثقافة الصحية وتعزيز الوعي بأهمية الرياضة في حياة الإنسان واتباع أسلوب حياة صحي".

وأضاف السيد يوسف: "يوم البحرين الرياضي هذه السنة يمتاز بخصوصية مع فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بكأس (خليجي 24)، لذلك حرصنا على استضافة نجوم منتخبنا الوطني لمشاركة المواطنين وزوار مجمع السيف هذا الإنجاز التاريخي، والذي تحقق بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. كما وحرصنا على دعوة أطفال المؤسسة الخيرية الملكية ليشاركونا هذه البهجة إيمانًا منا بأهمية الشراكة المجتمعية ودعم المؤسسات الخيرية الوطنية".