+A
A-

بنك الإبداع يحتفي بمنتسبيه في اللقاء الرمضاني السنوي

أقام بنك الإبداع للتمويل متناهي الصغر - البحرين غبقته الرمضانية السنوية لموظفيه وعائلاتهم وذلك احتفالاً من البنك بالشهر الفضيل، وضمن برامج البنك التي ترمي إلى ترسيخ العلاقة بين جميع الموظفين وتجسيد روح الأسرة الواحدة بينهم، خاصة في هذه الأيام المباركة في شهر رمضان المبارك.

وفي بداية الاحتفال، نقل الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور خالد وليد الغزاوي خالص تحيات وشكر سعادة رئيسة وأعضاء مجلس الادارة لجميع الموظفين على عملهم المتميز وأدائهم المبهر، كما ونقل إليهم تحيات سعادة الأستاذ ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفنذ" وفخر سعادته بجميع اعضاء فريق الإبداع والذين يعملون بكل جد واجتهاد لترجمة رؤية المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود مؤسس برنامج "أجفند" لخدمة محدودي الدخل والفقراء.

وأشار الدكتور الغزاوي في كلمته الى فخره الكبير بما حققه فريق البنك من إنجازات تعتبر ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة لخدمة المواطن البحريني على أفضل مستوى.

وفي نهاية كلمته، تقدم الدكتور الغزاوي بخالص الشكر لرجل الاعمال الاستاذ عبد الحميد ديواني على تبرعه السخي هذا العام بتغطية كامل تكاليف الغبقة السنوية والى السيدة منى يوسف المؤيد على تبرعاتها السخية بعدد من الجوائز القيمة للموظفين المتميزين، معرباً عن سعادته البالغة باللقاء الأسري السنوي الذي يجمع موظفي البنك من خلال الغبقة.

وتضمنت الغبقة العديد من الفقرات من ضمنها تكريم للموظفين المميزين وفقرات فنية ومسابقات علمية إلى جانب الألعاب الترفيهية المتنوعة، والسحوبات على جوائز قيمة متنوعة.