+A
A-

انطلاق منافسات الدوري العام للتنس بحلة جديدة

ينطلق الدوري العام للتنس اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الجاري في نسخته الجديدة للموسم الرياضي 2018 بمشاركة 12 فرق ، تم توزيعهم على مجموعتين وتضم المجموعتين ( أ ) فرق (  نادي ضباط الأمن العام ، نادي البحرين للتنس / ب ، شركة الخليج للبتروكيماويات / أ ، النادي الفلبيني / ب ، أكاديمية جيسي ) والمجموعة ( ب ) ضمت فرق ( نادي البحرين للتنس / أ ، النادي الفلبين / أ ، نادي الرفاع الغربي ، شركة الخليج للبتروكيماويات / ب ، وفريق شاين ) .

حيث تستمر المنافسات لعشرة أسابيع متواصلة من الاثارة والتشويق ثم تقام منافسات المربع الذهبي، وبالنسبة للاعبي السوبر سيقوم الاتحاد في الفترة القادمة بتنظيم دوري خاص لهم.

وينتظر أن تشهد منافسات الدوري في نسخته الجديدة تنافساً محتدماً بين الفرق المشاركة نظراً لما كسبه هذا الدوري من سمعة ومكانة ورغبة من مختلف الهيئات والأندية بالمشاركة السنوية فيه لما حققه من نجاحات ومكتسبات متنوعة.

وحول هذه البطولة أوضح عدنان كمال عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس مدير البطولة أن اتحاد التنس وبرئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة حريص بأن يقيم وينظر هذا الدوري سنوياً، ووجه عدنان شكره وامتنانه للفرق متمنياً للجميع التوفيق في المباريات والمنافسات القادمة.

وعقد اجتماع تنسيقي خلال الأسبوع الماضي لممثلي الفرق بمقر اتحاد التنس بجامعة بوليتكنك بمدينة عيسى حيث تم استعراض لائحة البطولة وأكدوا على أهمية الالتزام بها والعمل على نجاح البطولة، وتمت مراجعة أسماء اللاعبين المسجلين واستبعاد من لا تنطبق عليهم الشروط ، وتنطلق المباريات اعتبارا من اليوم الجمعة تاريخ 19 يناير 2018م على دورين ، وفي نهاية الدور الثاني يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي الذي ستقام بين فرقه نهائيات البطولة.

وستتوقف المباريات خلال الفترة التي تستضيف فيها مملكة البحرين فعاليات بطولة كأس الاتحادية الدولية للسيدات من 5 حتى 12 من شهر فبراير القادم ، وينص نظام البطولة أن المباريات زوجية ، وكل  لقاء  من9 مجموعات ، ويتيح الاتحاد المجال للفرق التي ليس لديها ملاعب إقامة مبارياتها على ملاعبه بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى ، وجميع المباريات ستقام خلال الإجازة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت .