+A
A-

ختام مميز لبطولة الدوري البحريني للتايكوندو لاكتشاف المواهب

نظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وبالتعاون مع برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية التي تشرف عليه وزارة شئون الشباب والرياضة، بطولة الدوري البحريني للتايكوندو بمشاركة العديد من اللاعبين واللاعبات.

وشهد حفل الختام المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ونائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وعدد من أعضاء مجلس الادارة، ونوار المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة ومشرفة برنامج اكتشاف المواهب بوزارة شئون الشباب والرياضة سلامة عتيق والإدارية وفاء الجزاف.

وأسفرت نتائج عن البطولة عن فوز اللاعب إبراهيم عبدالله جناحي بالمركز الأول في منافسات وزن تحت 19 كيلوغرام، والمركز الثاني محمد التريكي والثالث محمد الشكر، أما في منافسات وزن 25 كيلوغرام فاز بالمركز الأول عبدالرزاق سامي والثاني محمد عبدالله والثالث عبدالله الشكر والثالث مكرر محمد أحمد يحيى.

وفي منافسات وزن تحت 38 كيلوغرام فاز بالمركز الأول ريشي ترفيدي والثاني سلمان خالد والثالث أدهم هيثم والثالث مكرر كرشنا، فيما فاز علي محسن الصلبي بالمركز الأول في منافسات وزن 45 كيلوغرام، والمركز الثاني موسى محسن والثالث حمد بوشرار، وفي منافسات وزن تحت 50 كيلوغرام فاز بالمركز الأول محمد الجلاهمة والثاني ناصر البوعينين، فيما حصد اللاعب سلمان شعيل المركز الأول في منافسات وزن 68 كيلوغرام والثاني كامران رحيم والثالث جنيد عقيل والثالث مكرر يوسف حسن.

وفي منافسات الفتيات حصدت اللاعبة جانوشي بهوميك على المركز الأول في وزن تحت 27 كيلوغرام، والثاني شيخة أحمد القحطاني والثالث تاليا هيثم والثالث مكرر يوشيتا فيدولا، أما في منافسات وزن تحت 35 كيلوغرام للفتيات حصلت اللاعبة حبيبة فهد على المركز الأول والثاني انانيا شارما والثالث ناميتا باريك والثالث جنى وائل، أما وزن تحت 60 كيلوغرام حصلت اللاعبة عايشة بوشرار على المركز الأول والثاني غزلان وليد جمعة.

 

المطوع: الدوري ناجح

أكد مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة السيد نوار المطوع أن دوري التايكوندو شهد نجاح كبير، مشيراً إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة حريصة على التعاون مع الاتحادات الرياضية خصوصاً في برنامج اكتشاف المواهب.

وأعرب المطوع عن بالغ سعادته برؤية المواهب الصغيرة في لعبة التايكوندو تبرز بشكل كبير، مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ستخرج العديد من المواهب، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاتحاد في برامجه القادمة.

 

جهود كبيرة للمنظمين

بذلت اللجنة المنظمة جهود كبيرة لإخراج البطولة بأفضل صورة، حيث كان المدربين المشاركين والمنظمين هم وسيم أحمد وجاسم ويوسف عادل وهشام الهاشمي وجمانة محمد.

وأدار اللقاءات الحكام وسيم أحمد وجمانة محمد.

والإشراف العام للبطولة كان للمستشار والمدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكوندو توفيق نويصر.