+A
A-

نادي سار يطيح بالاتحاد السعودي ويعلن عن نواياه البطولية

فجر نادي سار مفاجاة من العيار الثقيل بفوزه على فريق الاتحاد السعودي لكرة الطاولة المرشح الأبرز لنيل لقب بطولة أندية غرب آسيا في نسختها الأولى والتي تستختتم منافساتها مساء اليوم الأحد في العاصمة الأردنية عمان.

وقاد لاعب نادي سار المحترف التايلندي فريقه لتجاوز عقبة الاتحاد السعودي في مباراة حماسية مثيرة تمكن خلالها اللاعب التايلندي في فرض نجوميته على المباراة باحرازة جولتين وأهمها فوزه على محترف فريق الخصم اللاعب الصيني الذي كان يعول عليه فريق الاتحاد كثيرا في ترجيح كفة فريقهم إلا أن لاعب نادي سار كان له رأيا آخر، ومن ثم أكمل لاعب سار أنور مكي النتيجة بتغلبه في الجولة الفاصلة بنتيجة 3/0 لتنتهي المباراة لمصلحة سار بنتيجة 3/2.

وبهذا الفوز ضمن فريق سار العبور إلى الدور الثاني، وأصبح أقرب إلى الصعود إلى المباراة النهائية، بل مرشحا وبقوة لخطف لقب البطولة بعد الأداء الباهر والمميز الذي قدمه لاعبو الفريق خلال مواجهتم مع الفريق السعودي وبالأخص المحترف التايلندي الذي قلب كل التوقعات والترشيحات التي كانت تصب لمصلحة فريق الاتحاد السعودي.

وبعد ختام المباراة صرح كابتن فريق سار أنور مكي بالقول: "من الأمور المفرحة إننا توجنا الأداء الكبير الذي قدمه جميع لاعبو الفريق بالفوز على فريق الاتحاد السعودي، صاحب السمعة الكبيرة لما يضم في صفوفه من خيرة اللاعبين وفي مقدمتهم الللاعب القدير عبدالعزيز العباد إضافة إلى لاعبهم المحترف الصيني، لدى فهو يعتبر أفضل فريق في البطولة بلا منازع".

وأضاف مكي: "سنعمل على المحافظة على الأداء البطولي الذي قدمناه اليوم، على أمل الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة، ونحن قادرين على ذلك وعلى تشريف كرة الطاولة البحرينية".