+A
A-

نعمان الحسن يوزع شهادات الحزام الأسود للاعبي الجودو

وزع رئيس الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن بحري نعمان راشد الحسن شهادات الحزام الأسود 1 دان للاعبي الجودو بعد الاختبارات التي اقامها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس للاعبين خلال الفترة الماضية.

وأقام اتحاد البحرين للدفاع عن النفس احتفالية لتوزيع الشهادات حضرها نعمان الحسن، ومساعد آمر جناح المنتخبات العسكرية الرائد الركن مشاري عبدالوهاب الحنفي ونائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس امين سر الجودو والكاراتيه السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وعدد من أعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وقام نعمان الحسن بتوزيع الشهادات على اللاعبين الحاصلين على الحزام الأسود 1 دان، حيث تعتبر هذه الدفعة هي الأولى والحدث التاريخي في رياضة الجودو أن يكونوا أول دفعة في الجودو الحاصلين على الحزام الأسود، حيث حرص الاتحاد برئاسة سعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بتأهيل اللاعبين للحصول على الحزام الأسود 1 دان.

وأشاد نعمان راشد الحسن بالرؤية التي وضعها مجلس ادارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط لخلق جيل واعد في لعبة الجودو، مشيراً إلى أن تخريج دفعة أولى من لاعبي الجودو حاصلين على الحزام الأسود 1 دان خطوة متقدمة تؤكد سعي الاتحاد بتأهيل كوادره الفنية والإدارية.

 

الحسن يشهد عروض للجودو والكاراتيه

كما شهد رئيس الاتحاد الرياضي العسكري العميد الركن بحري نعمان راشد الحسن ومساعد آمر جناح المنتخبات العسكرية الرائد الركن مشاري عبدالوهاب الحنفي، عروض للاعبي الجودو والكاراتيه.

حيث أشاد الحسن بالعروض التي قدمها لاعبي الجودو والكاراتيه، وأوضح أن اللعبتين شهدت تطور ملحوظ في الفترة الماضية بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.