+A
A-

اتحاد الكرة الطائرة ينظم المهرجان الأول للصغار

ينظم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة المهرجان الأول للصغار يوم الجمعة الموافق 27 أكتوبر الجاري والذي سيقام تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وأكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد حسين حماد أن آخر موعد لاستلام طلبات المشاركة للأندية سيكون بتاريخ 19 أكتوبر، حيث يحق لكل ناد المشاركة بأربعة فرق كحد أقصى، وتسجيل 8 لاعبين كحد أقصى وتسجيل 6 لاعبين كحد أدنى في الكشف الخاص بتسجيل كل فريق.

وأضاف بأن الفرق المشاركة ستقسم على مجموعات حسب عدد الفرق، وتقام جميع المباريات من شوط واحد (21 نقطة)، بمشاركة 4 لاعبين في كل فريق، وتكون مساحة الملعب 7x7 متر.

وأعرب حماد عن أمله في مشاركة أكبر عدد من الأندية في المهرجان الأول للصغار والذي دأب الاتحاد على اقامته سنويا لما له من أهداف ترمي إلى تعزيز قاعدة الكرة الطائرة في المملكة وتربية النشء على ممارسة اللعبة ونشرها بالإضافة إلى الأهداف الترويحية والاجتماعية الأخرى، مشيراً إلى أن الاتحاد قد ارسل تعميماً رسمياً إلى كافة الأندية المنضوية تحت مظلته بهدف المشاركة في المهرجان.

وأضاف بأن الإقبال الكبير على المشاركة من قبل لاعبي مختلف الأندية في السنوات الماضية يبعث على التفاؤل بمشاركة مماثلة في المهرجان الأول للصغار لهذا الموسم 2017/2018، مشيداً بالنجاح المتميز الذي حظيت به النسخ الماضية والتي شهدت مشاركة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، وهو ما يعكس حرص الاتحاد على غرس ثقافة الكرة الطائرة في الناشئة واستقطاب أكبر عدد من اللاعبين الواعدين بالتعاون والشراكة مع الأندية الوطنية التي تشكل اللبنة الأساسية لاكتشاف المواهب.