+A
A-

"إنفستكورب" يعين العريان عضوا بمجلسه الاستشاري

عيّن إنفستكورب، كبير المستشارين الاقتصاديين في شركة "إليانز" الألمانية ورئيس مجلسها الاستشاري الدولي،محمد العريان، عضواً في المجلس الاستشاري الدولي التابع لإنفستكورب.

ويتمتع العريان، الذي يُعد أحد أبرز الشخصيات في قطاع الأعمال والاستثمار الدولي، بمسيرة مهنية حافلة تقلّد خلالها عدداً من المناصب المرموقة في الجامعات والمؤسسات الدولية وشركات القطاع الخاص.

و قال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب، محمد محفوظ العارضي "يتمتع العريان بمكانة مرموقة كأحد أبرز الشخصيات في القطاع المالي والاقتصادي الدولي وخبرته المتعمّقة التي من شأنها أن تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز مكانة إنفستكورب، في الوقت الذي نقوم فيه بتطبيق استراتيجيتنا الرامية إلى ترسيخ حضور المؤسسة لتكون أحد أبرز شركات الاستثمار البديل على الصعيد العالمي".

من جهته، قال العريان: "يتمتع إنفستكورب بمسيرة طويلة وسجل حافل بالإنجازات في مجال الاستثمار على مدى أكثر من 35 عاماً، وقد شكل جسراً متيناً أتاح للمستثمرين من منطقة الخليج الوصول إلى الأصول القيّمة بالأسواق الغربية. إنني فخور بدعوتي للانضمام إلى المجلس الاستشاري التابع له، وأتطلّع إلى المساهمة في تنفيذ المرحلة القادمة من استراتيجية نموّه".