+A
A-

سوليدرتي البحرين تعلن عن ترقية مجموعة من الموظفين

سعيًا منها لدعم التطور المهني لكوادرها العاملة، أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن ترقية 33 موظف من مختلف الأقسام والاختصاصات، بدءاً من الموظفين المبتدئين ووصولاَ لأعضاء الإدارة التنفيذية.
وتجسد هذه الترقيات اهتمام الشركة العميق بموظفيها وإيمانها الراسخ بأهمية احتضان المواهب الشبابية التي تلعب دورًا حاسمًا في دفع عجلة نمو الشركة ونجاحها. كما تمهد هذه الترقيات الطريق أمام الموظفين الاستثنائيين ليكونوا قادة قادرين على تولي مناصب عليا وقيادة القطاع في المستقبل.
وبهذه المناسبة، علَق محمد عواجي، مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي في سوليدرتي البحرين بقوله: "تماشيًا مع التزامنا بتعزيز تنمية المواهب البحرينية وتقدير مساهماتهم الاستثنائية، يسعدنا أن نعلن عن ترقية عددٍ من موظفينا، مما يعكس ثقتنا في قدراتهم على تحمل مسؤوليات أكبر. ونود أن نهنئ جميع الموظفين الحاصلين على الترقيات الجديدة، ونتمنى لهم دوام التوفيق والسداد في مسيرتهم المهنية".
وأضاف قائلاً: "كما ونتطلع بأن تكون جهودهم مثالاً يُحتذى به لبقية الزملاء. ومما لا شك فيه أننا ماضون قُدمًا في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية ضمن نهجنا المعني بالاستثمار في الموارد البشرية الواعدة وذلك لإيماننا بأنهم أكثر أصول الشركة قيمة".
وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على حرص والتزام سوليدرتي البحرين على احتضان المواهب الوطنية والمساهمة بتنميتها وتطويرها مهنيًا مما يمهد الطريق نحو إعداد كوادر متميزة ومؤهلة لتقلد مناصب عليا وقيادة القطاع مستقبلاً. كما من شأن ذلك أن يُعزز من مبدأ الثقة بين الموظفين والإدارة مما يسهم في نمو وازدهار الشركة والارتقاء بمستوى خدماتها ويصب أيضًا لصالح دفع عجلة التقدم المؤسسي.