+A
A-

سوليدرتي البحرين تُطلق عروض تأمين حصرية خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن إطلاق حملتها الرمضانية. ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة لغاية 30 أبريل 2024، لمنح العملاء فرصة استثنائية للاستفادة من مجموعة واسعة من عروض التأمين على المركبات وتأمين المنازل وتأمين السفر.

وتأتي هذه الخطوة في سياق حرص شركة سوليدرتي البحرين لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها، وهو ما يجعلها تسعى لتزويدهم بعروض فريدة خلال شهر رمضان المبارك. ومن خلال باقة FlexiChoice، يمكن للعملاء إضافة مميزات اختيارية لوثيقة التأمين الخاصة بهم بمبلغ 27.5 دينار بحريني، مما يتيح لهم الاستفادة من خدمات استثنائية متميزة، بما في ذلك خدمة التوصيل إلى المطار، وطلب سيارة أجرة للتوصيل من وإلى مراكز الصيانة الدورية، وخدمة الفحص الفني للمرور، بالإضافة إلى المساعدة المنزلية في حالات الطوارئ.

كما سيحصل للعملاء على سيارة بديلة لمدة تصل إلى 15 يومًا، و تأمين ضد الكوارث الطبيعية، وتأمين المركبات في المملكة العربية السعودية، وتأمين الزجاج الأمامي للسيارة بقيمة 500 دينار بحريني، علمًا بأن العرض ساري عبر جميع قنوات سوليدرتي.

وخلال فترة الحملة، يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خصم بنسبة 15% على باقات تأمين المنزل والسفر، وذلك باستخدام الرمز الترويجي "Ramadan24" عن طريق القنوات الرقمية التابعة لشركة سوليدرتي البحرين.

وتعليقًا على هذه الحملة، قال السيد جلال عاقلة، مدير أول لتطوير الأعمال في سوليدرتي البحرين: "احتفاءً بالشهر الكريم، يسعدنا أن نُطلق حملتنا الرمضانية لهذا العام عبر طرح مجموعة واسعة من العروض المصممة لتلبية مختلف احتياجات التأمين في مجتمعنا المحلي. ونحن في سوليدرتي البحرين نلتزم بتقديم مجموعة من الخدمات والمبادرات والحملات الحصرية على مدار العام. كما نحث جميع عملائنا على الاستفادة من عروضنا الرمضانية الحالية بسهولة عن طريق منصاتنا وقنواتنا الرقمية."