+A
A-

عروض رمضانية ومزايا مذهلة على طرازات جاك

أعلنت الوكالة التجارية العالمية للسيارات  (IMTA، إحدى الشركات التابعة لمجموعة خليل إبراهيم كانو والموزع الحصري المعتمد وشريك الخدمة لشركة جاك موتورز في مملكة البحرين، عن إطلاق عروضها الرمضانية الحصرية والتي تشمل سداد أقساط شهرية مخفضة إلى جانب عروض شاملة على مجموعة واسعة من طرازت جاك.
ويمكن للعملاء الكرام الاستفادة من هذه العروض الشاملة على مجموعة واسعة من سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان من العلامة المتميزة "جاك موتورز" بدءًا من 61 دينارًا بحرينيًا فما فوق شهريًا لسيارة JAC S3، و75 دينارًا بحرينيًا فصاعدا شهريًا لسيارة JAC JS4، و76 دينارًا بحرينيًا فصاعدا شهريًا لسيارة JAC J7 و92 دينار بحريني فما فوق شهريًا لسيارة JAC JS6.
ولأولئك الذين يتطلعون إلى شراء الشاحنات ومركبات الفان وسيارات بيك اب، يمكنهم الاستفادة من العروض الرائعة على شاحنات JAC N-Series بدءًا من 88 دينارًا بحرينيًا فقط شهريًا، ومركبات الفان  JAC M4 بسعر يبدأ من 89 دينارًا بحرينيًا وما بعده شهريًا، وسيارات البيك اب JAC T8 بسعر يبدأ من 76 دينار بحريني شهريًا. وتشمل هذه العروض الرمضائية الرائعة صيانة السيارة بكل يسر مع باقة الخدمة المجانية لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، أيهما أقرب علاوة على مقاومة الصدأ، وتظليل النوافذ مجانًا. 
كما ويضمن التأمين المجاني والتسجيل المجاني للمركبات سلاسة وسرعة عملية تسجيل ملكية المركبة. علاوة على ذلك، يُساهم الضمان الممتد لمدة 7 سنوات أو أميال غير محدودة استدامة المركبة على المدى الطويل وصيانتها بكل يسر. 
وتعليقًا على هذا الإعلان، قالت رئيسة الوكالة التجارية العالمية للسيارات السيدة سوزان سلمان كانو:" يسرنا أن نقدم باقة عروضنا المذهلة لشهر رمضان المبارك على هذه العلامة التجارية الرائدة للمركبات التجارية في الصين. وتشمل هذه الباقات الحصرية بالحصول على مزايا خدمات ما بعد البيع لضمان تقديم تجربة مجزية وسلسة لكل عملائنا الكرام".
من جانبه، صرح نائب رئيس الوكالة التجارية العالمية السيد كيه إن سينغ قائلاً:" لدينا في مجموعتنا الواسعة والمتميزة لمركبات جاك ما يلائم احتياجات كل عميل. حيث تتميز ببنيتها القوية وتصميمها الجذاب إلى جانب هذه العروض الشاملة والتي تجعل من استثمارك شهادة على اختيارك الراقي لهذه المركبة. إن شهر رمضان الكريم هو الوقت المثالي للاستفادة من هذه العروض والصفقات المجزية من أجل شراء سيارة جاك جديدة".
للاستفادة من هذه العروض الحصرية، يُرجى زيارة أقرب فرع  لمعرض سيارات جاك في عراد أو توبلي على سيارات الدفع الرباعي، وسيارات السيدان، والبيك اب، ومركبات الفان والشاحنات الصغيرة.
تطبق الشروط والأحكام.


فرع عراد 177875799 او رقم الواتساب فرع توبلي 17680110
كما يمكن للعملاء الكرام معرفة المزيد عن أحدث طرازات وميزات جاك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:
http://jacbahrain.kekanoo.com