+A
A-

استئناف مباريات دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

 أكد السيد نوار عبدالله المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا) أن المنافسات ستُستأنف يوم غدا الخميس الموافق للتاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري بمباراتين وذلك على ستاد نادي اتحاد الريف وهما افتتاح الجولة الرابعة بعد توقف الدوري طوال أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار المطوع إلى أن اللجنة المنظمة تبذل قصارى جهدها من أجل تسيير مباريات الدوري بالشكل المطلوب الذي يخدم الفرق المشاركة ويحقق الأهداف المرسومة من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة الساعية إلى تفعيل دور المراكز الشبابية وزيادة حجم البرامج المقدمة لهم بما يساهم في احتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاته منوها المطوع بما قدمته المراكز الشبابية منذ الدور التمهيدي وحتى ختام الجولة الثالثة.

واشاد المطوع بحضور بعض الشخصيات الرياضية من فنيين وإداريين ومدربين لمتابعة مباريات الدوري والاهتمام بالمواهب الكروية الصاعدة ذات المستوى الفني المرتفع، مؤكداً أن ذلك يخدم الحركة الشبابية والرياضية وخاصة كرة القدم ويدفع مسيرتها نحو الأفضل.

وبيّن المطوع أن دوري المراكز الشبابية يحوز على اهتمام وزارة شئون الشباب والرياضة التي سخرت إمكاناتها لإنجاحه عبر الكثير من الترتيبات وهو في نسخته الأولى ضمن مساعي الوزارة لجعل المراكز الشبابية مقصدا لشباب المملكة في جميع المجالات.

وحث المطوع الفرق المشاركة على التحلي بالأخلاق الرياضية كما ظهرت الجولات الثلاث الماضية والدور التمهيدي، منوهاً بالتزام اللاعبين والمدربين والإداريين والجماهير وتعاونهم مع اللجنة المنظمة، مؤكداً أن المستوى يتطور من جولة إلى أخرى.