+A
A-

التسهيلات يضع نجمته الرابعة ويسيطر على الألقاب الفردية

حقق فريق التسهيلات للتأمين لقب الرابع في بطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم، إلا أنه لم يكتف بذلك بل سيطر لاعبوه على الجوائز الفردية لبطولة تأمين 9، حيث حصد لاعب الفريق فلاح عباس  جائزة أفضل لاعب في البطولة، كما حصد حارس مرمى الفريق ناصر إبراهيم جائزة أفضل حارس، فيما نال لاعب الفريق وائل شهاب جائزة هداف البطولة.

تمكنت 5 فرق من إحراز لقب البطولة منذ إنطلاقتها في عام 2009، ومازال فريق التسهيلات ينفر بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها، حيث سبق له التتويج باللقب 4 مرات، وحقق المتحدة للتأمين لقب البطولة الأولى في (2009)، ثم حقق التسهيلات للتأمين اللقب 3 مرات متتالية أعوام (2010) و(2011) و(2012)، وتمكن التكافل الدولية من أيقاف سيطرة التسهيلات وحقق لقب البطولة الخامسة في (2013)، وبعدها خطف سوليدرتي لقب النسخة السادسة عام (2014)، وإستعاد التكافل اللقب بفوزه بكأس النسخة السابعة في (2015)، وجاء الدور على بيت التمويل الوطني ليفوز بكأس البطولة الثامنة في (2016)، وعاد التسهيلات للتأمين لحصد لقبه الرابع في (2017).

أكد الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة يونس جمال سعادته بإستمرار البطولة وإقامة نسختها التاسعة، مؤكدا حرص الشركة على إستمرار البطولة التي إنطلقت فكرتها من شركة التكافل.

وقال جمال أن البطولة تحقق سنويا الأهداف الموضوعة من أجلها وهي لقاء أسرة شركات التأمين في أجواء رياضية ودية خلال ليالي شهر رمضان، وتلاقي شباب التأمين في هذا المحفل الرياضي الذي تكون أهدافه أبعد من الفوز والخسارة.

وأبدى جمال أسفه لغياب بعض الشركات عن المشاركة في هذه الدورة لأسباب مختلفة، متمنيا مشاركة أكبر عدد ممكن من الشركات في هذا التجمع لتأكيد أواصر المحبة والأخوة بين شباب شركات التأمين.

وأشاد جمال بما قدمه طرفي المباراة النهائية، مؤكدا أن هذا المستوى المتطور يبعث على التفاؤل ويؤكد على إهتمام الفرق بتنمية فرقها للمنافسة الشريفة في البطولة.

أشار رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شركات التأمين إبراهيم الفردان بتعاون الإتحاد البحريني لكرة اقدم، وذلك من خلال توفير الحكام لإدارة البطولة.

وقال الفردان أن تعاون الاتحاد المثر مع اللجنة المنظمة للبطولة، ساهم في نجاح البطولة وإخراجها بمظهر متميز تحكيميا إلى جانب نجاح البطولة فنيا.