+A
A-

"الأحمر" يواصل الإعداد لودية فلسطين قبل تركمانستان

 

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، سلسلة تدريباته التحضيرية استعدادًا لمواجهة تركمانستان في تركمانستان، يوم 13 يونيو المقبل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.

وخااض المنتخب تدريبه أمس عند 9.45 مساء على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وقاد التدريبات المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، والمساعد الوطني عدنان إبراهيم، وبقية الطاقم المعاون.

وشهد المران حضور جميع اللاعبين الموجودين في القائمة، في حين تدرب الرباعي:إسماعيل عبداللطيف، عبدالله يوسف، عبدالوهاب المالود وأحمد جمعة تدريبات خفيفة. 

وسيواصل المنتخب حصصه التدريبية اليومية على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، في حين سيكثف الأحمر التحضيرات قبل المباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب فلسطين يوم 6 يونيو المقبل على أرضية استاد البحرين الوطني، إذ سيدخل المنتخب معسكرًا داخليًّا يوم الإثنين المقبل؛ تحضيرًا للمباراة التي سيديرها الحكم المصري محمد عبدالمنعم.

وسيغادر المنتخب بعد لقاء فلسطين الودي إلى تركمانستان وبالتحديد يوم 11 يونيو.

وتضم قائمة الأحمر حاليًّا 29 لاعبًا هم: سيد محمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام، هشام منصور، إسماعيل عبداللطيف، جمال راشد، محمد البناء، محمد عادل، علي حبيب، أشرف وحيد، علي حرم، عبدالله يوسف، عبدالوهاب المالود، محمود مختار، علي مدن، علي حسن سعيد، محمد الرميحي، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، أحمد جمعة، سيد محسن علي، مهدي عبدالجبار، محمد الطيب، علي خليل، أحمد عبدالله، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، عيسى البري، والمحترف في العروبة السعودي أبو بكر آدم.

يشار إلى أن المنتخب تعادل في الجولة الأولى من المجموعة الآسيوية أمام منتخب سنغافورة (0-0)، في حين فاز منتخب تركمانستان على الصين تايبيه الطرف الرابع في المجموعة بنتيجة (2-1).

ويأمل "الأحمر" في تعويض التعادل، وتحقيق فوز يرتقي به لصدارة المجموعة نحو التأهل للنهائيات الآسيوية.