+A
A-

الرفاعي: القطان يقود النجمة للتألق وحصد الإنجازات

عيسى القطانصلاح الرفاعي

أكد عضو مجلس إدارة ورئيس جهاز كرة اليد بنادي النجمة صلاح الرفاعي أن ما يحدث من تطور وتقدم للعبة كرة اليد خصوصاً وللألعاب الأخرى بناديه لما كانت لتحدث لولا وجود ودعم واهتمام من قِبل رئيس النادي عيسى القطان.

ويأتي تصريح الرفاعي بعدما أنجز ناديه أولى صفقاته على صعيد لعبة كرة اليد (الخميس)، بالتعاقد مع لاعب منتخبنا وفريق الأهلي محمد ميرزا بعقد يمتد لثلاثة مواسم بدءاً من الموسم الرياضي 2017/2018.

وقال الرفاعي في تصريح خص به "البلاد سبورت" للأمانة، إذا ما خصصت حديثي عن لعبة كرة اليد، فإن ما يحدث للفريق الأول وعودته لمنصات التتويج محلياً وخارجياً مؤخراً، لهو مبعث فخر واعتزاز لكافة منتسبي وأنصار هذا الكيان الكبير ودلالة كبيرة على أن نادي النجمة لازال حاضراً في خارطة اللعبة بعد غياب مؤثر، وهذا بكل تأكيد يكمن ورائه عدة أسباب وركائز ومنها وأهمها استراتيجية مجلس الإدارة برئاسة عيسى القطان للعبة كرة اليد التي تهدف إلى مزيدٍ من التألق والنجاح وهذا ما يترجم الطموحات والتطلعات المنشودة لدى أبناء "الرهيب".

مضيفاً أن القطان له دور بارز في الارتقاء بمسيرة النادي خلال فترة ترؤسه هذا الكيان العظيم، وهو يعمل بكل حب وإخلاص وبنظرة مستقبلية تنم عن حجم الاهتمام والرعاية التي يوليه إياه للنادي، وذلك من أجل المحافظة على المكاسب التي حققها ومواصلة الريادة والتميز التي تجعل اسم النجمة ساطعاً من بين الأندية الأخرى.

وبين الرفاعي أن إدارة النادي عملت مبكراً بتجهيز الأجهزة الفنية للفئات العمرية للعبة كرة اليد وذلك بانتداب أبنائها الذين تعملقوا في المجال التدريبي وساهموا بشكل وبآخر في تحقيق الإنجازات أمثال المدرب عبدالرحمن محمد وعلي إبراهيم، وأن الفريق الأول تم تدعيمه حالياً باللاعب محمد ميرزا وهو غني عن التعريف بخبرته الميدانية وحنكته الفنية والتي ستضفي الشيء الكثير للفريق، وخصوصاً أن مجلس الإدارة ينظر لهذا الفريق لأن يكون رقماً صعباً في استحقاقاته المقبلة والمتمثلة في البطولة الخليجية للأندية التي ستحتضنها مملكة البحرين بشهر مارس المقبل وأيضاً في البطولة الآسيوية للأندية في العام الجاري، بالإضافة لمواصلة اعتلاء منصات التتويج المحلية.

وختم الرفاعي تصريحه، بتوجيه شكره الجزيل لكافة أعضاء مجلس الإدارة برئاسة عيسى القطان والأمين المالي عباس أحمدي على دعمهم ومتابعتهم الحثيثة للعبة كرة اليد وتذليل كافة الصعاب التي تواجهها، متمنياً أن يوفق الجميع في عمله ويعلو هذا الكيان العريق برجالاته ومنتسبيه لأرقى المستويات والنتائج المرجوة.

 

محمد: سعيد بانتقالي لـ "الرهيب"

بين اللاعب محمد ميرزا أنه سعيد للغاية بانتقاله إلى صفوف نادي النجمة الذي يعتبر من الأندية الكبيرة والعريقة في لعبة كرة اليد.

وقال ميرزا لـ"البلاد سبورت" إن انتقاله لنادي النجمة بكل تأكيد يزيده قوة لمواصلة العطاء وإثبات نفسه للنظرة والثقة التي أولوهما إياه لأن يكون عنصراً في فريقه، وهو يتشرف بأن يرتدي قميص "الرهيب" الذي لطاما تخرجت من مدرسته أفضل لاعبين كرة اليد على مر العصور. 

مضيفاً خلال مسيرتي السابقة لعبت لنادٍ كبير وأنا الآن انتقلت لنادٍ كبير أيضاً والأمور متشابهة كثيراً بين الناديين (الأهلي والنجمة)، وعاشرت لاعبوا الفريقين في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والدولية، ما يعني أنني سأكون بين اخواني وأحبابي كما هو في الأهلي.

وختم محمد تصريحه، بتوجيه الشكر لإدارة النجمة بالتعاقد معه، متمنياً أن يصاحبه التوفيق في محطته الاحترافية هذه ويحقق مع زملائه كل طموحات وأهداف النادي.