+A
A-

500 من الخبراء يستعرضون “حلول الاقتصاد الذكي”

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا لافتتاح مؤتمر ومعرض جمعية المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين الخليجي التاسع أمس، بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات والمعارض بفندق الخليج، بشعار “حلول الاقتصاد الذكي”، بمشاركة عدد من كبار المسؤولين وصناع القرار وأكثر من 500 من المهتمين في المجالات التقنية والتخصصية من داخل البحرين وأرجاء العالم.

ورفع ميرزا شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لوضع المؤتمر تحت رعايته، ودعم وتشجيع سموه الدائم لاستقطاب المؤتمرات.

وبدأت الفعاليات بكلمة لرئيس المؤتمر محمد الضامن رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة تكريم سموه من جامعة الدول العربية ومنحه درع العمل التنموي.

 وأضاف أن لسموه اسما بارزا في عالم التنمية على الصعيدين الاقليمي والدولي بما حققه سموه من انجازات نوعية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.

وأشار رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر إبراهيم الأمين في تصريحات لـ “البلاد” إلى أن المؤتمر يتناول 9 محاور رئيسة منها دور المرأة في الهندسة.