+A
A-

غائبون في شهر رمضان

مع ظهور غالبية أعمال شهر رمضان المبارك، بدأ عدد من الجمهور بتنظيم مشاهداتهم لشاشة الشهر الكريم، ولكنهم في الوقت نفسه بدأوا يوشوشون لافتقادهم أسماء كنا نتوقع أن نشاهدها في الشهر الفضيل، بل كنا ننتظر إطلالتهم.. ولكنهم سيغيبون عن الجمهور في هذه الدورة التي تعتبر الأهم في السنة دراميا، ومن أهم الغائبين الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وهو الغياب الثاني له على التوالي، العام الماضي غاب عن وجوده في شاشة رمضان، ويغيب هذا العام أيضا، والسبب ذكره في عدة مرات وهو غياب النص المناسب، وهذا مؤشر صعب أن نفتقد كتّابا بحجم العملاق عبدالحسين.

ويغيب الفنان الكبير سعد الفرج أيضا، ولم يذكر سبب غيابه، ولسنوات مضت لم يعمل مع تلفزيون الكويت، وفي العرف الفني يعتبر هذا الموضوع إبخاساً في حق النجوم الكبار، ويغيب أيضا عن شهر رمضان المبارك من الشباب هذا العام هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي، اللذان يعملان باستمرار مع تلفزيون دبي، وتعتمد أعمالهما الى الرؤية الشبابية للحياة ومشاكلها وقصصها، وترتكز البطولة على الجانب الشبابي، ولم يعرف سبب الغياب الحقيقي.. ولكن بعض الهمس يدور حول ضيق وقت الاستعداد.

ويغيب عن شاشة الشهر الفضيل هند البلوشي، التي نجحت خلال سنوات مضت أن تثبت نفسها كفنانة من الدرجة الأولى مع الفنانتين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، وشخصيتها لها جمهور ينتظر طلتها على الشاشة، مع اختلافنا الدائم مع الشخصية التي تختارها، ولكن يبقى لها حضور في الشهر الكريم، ويغيب أيضا مشاري البلام واحد من الشباب الذين صنعوا نجوميتهم في شهر رمضان المبارك، وتغيب شجون عن الدراما.. وهناك احتمال أن تقدم برنامج مسابقات في تلفزيون دبي.