+A
A-

المحرق يغادر اليوم لمواجهة النجمة اللبناني

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق صباح اليوم (السبت) إلى العاصمة اللبنانية "بيروت"؛ تمهيدا لمواجهة نادي النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وستضم قائمة الفريق الجهازين الفني والإداري، بالإضافة إلى 20 مدربا اختارهم المدرب الألماني جاسبرت وهم: عبدالله الكعبي، عبدالله الذوادي، أحمد ديب، صالح عبدالحميد، وليد الحيام، محمد صلاح، محمد البناء، فهد شويطر، مهدي عبداللطيف، عبدالله عمر، فهد الحردان، محمد الحردان، جمال راشد، هشام منصور، محمد سالمين، نيلسون، عبدالوهاب علي، علي جمال، سالمو وإسماعيل عبداللطيف.

وسيستقر فريق المحرق في فندق "جولدن توليب جاليريا"، على أن يخوض الحصة التدريبية الأولى عند 6 مساء، فيما سيخوض التدريب الأخير غدا على ملعب المباراة استاد صيدا.

وسيفتقد المحرق في اللقاء لخدمات اللاعب البرازيلي فيلبينهو، الذي يغيب للإصابة، علما أنه غاب عن اللقاء الأخير أمام الوحدات الأردني لذات السبب أيضا.

وسيدير اللقاء الحكم الياباني ياماتومو يوداي، ويعاونه مواطنه تاناكا والحكم بونق شينغ من هونغ كونغ، والحكم الرابع القيرغزستاني شيكربيكوف.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة الوحدات الأردني برصيد 4 نقاط، ثم صحم والنجمة بـ 3 نقاط، ثم المحرق أخيرا بنقطة وحيدة.

 

الحد يواصل التحضير

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد سلسلة تحضيراته لمواجهة فريق الصفاء اللبناني الثلاثاء المقبل على الاستاد الوطني، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويأمل الحداويون في اللقاء المقبل بتحقيق الفوز الأول لهم، خصوصا وأن الفريق تعرض لهزيمتين في أول لقاءين، إذ خسر على أرضه أولا أمام الوحدة السوري بهدف دون مقابل، فيما خسر ثانيا أمام القوة الجوية العراقي في الدوحة بنتيجة (2-1).

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة فريق الوحدة السوري برصيد 6 نقاط، ثم القوة العراقي برصيد 4 نقاط، والصفاء اللبناني بنقطة، فيما الحد أخيرا دون نقاط.

من جهة أخرى، من المؤمل أن يصل يوم الغد وفد الفريق اللبناني إلى أرض المملكة، على أن يخوض التدريب الأول له خلال الفترة المسائية، قبل أن يختتم تدريباته (الاثنين) على الاستاد الوطني.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيمي من باكستان يتكون من: حكم الساحة خورام شهزام، ويعاونه محمد حبيب وعلي محمد، والحكم الرابع محمد أحمد.