+A
A-

خطة جديدة من يوفنتوس بشأن ديبالا

زاد اللاعب الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي التكهنات حول مستقبله مع "السيدة العجوز"، عندما صرح مؤخرًا في أبو ظبي، وقال: "لم أوقع شيئًا حتى الآن، دعونا نرى ما سيحدث".

وكانت تقارير قد كشفت العرض الأول المقدم من يوفنتوس للتجديد للنجم الأرجنتيني، براتب 5.5 مليون يورو وعقد يمتد حتى 2021، لكنه سيبقى أقل راتبًا من مواطنه جونزالو هيجواين الذي يتقاضى 7.5 مليون يورو سنويًا.

وتقول صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية، إن إدارة يوفنتوس تخطط لضرب عصفورين بحجر واحد في تجديد عقده، الأول هو ضمان بقائه حتى عام 2021، والثاني استكشاف مدى اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد باللاعب.

وحسبما أوردت الصحيفة، فإن يوفنتوس يهدف إلى أن يكون اللاعب الأرجنتيني ثاني أغلى لاعب في العالم بعد عملية بيع بول بوجبا الصيف الماضي لمانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو.

ويعلم يوفنتوس أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يريد الانقضاض على اللاعب في فصل الصيف المقبل، بعد أن رفع الاتحاد الدولي العقوبة عن النادي الملكي وسمح له بالتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيكون من الصعب عليه أن يتعاقد مع اللاعب باولو ديبالا، فاللاعب لا يريد أن يكون لاعبًا احتياطيًا في برشلونة، حيث يتواجد ثلاثي مميز ليونيل ميسي ونيمار وسواريز، وسيكون من الصعب أن يحصل اللاعب على مكان في التشكيلة الأساسية.