+A
A-

اللجنة التنفيذية تبحث التحضيرات النهائية لكأس آسيا للشباب

اتحاد الكرة المركز الإعلامي
أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا للشباب علي البوعينين أهمية مضاعفة العمل من قبل كافة اللجان العاملة، وذلك مع بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث القاري الذي ستحتضنه مملكة البحرين من 13 لغاية 30 أكتوبر الجاري.
جاء ذلك أثناء ترؤسه اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد مساء أمس الأول بحضور جميع رؤساء اللجان العاملة.
واطلع البوعينين على تقارير اللجان العاملة التي تضمنت آخر ما أنجزته كل لجنة متمثلة في لجنة السكن والضيافة، لجنة المواصلات، اللجنة الإعلامية، اللجنة الأمنية، لجنة العلاقات العامة والتي وصلت إلى أعلى مراحل الجاهزية في ظل تبقي حوالي 5 أيام على انطلاق البطولة.
كما اطلع رئيس اللجنة التنفيذية على تقرير مفصل من الأمين العام حول مواعيد وصول المنتخبات الآسيوية التي ستبدأ بالتوافد على أرض المملكة ابتداء من اليوم الجمعة، واطمأن على التحضيرات التي ستقوم بها لجنة العلاقات العامة لاستقبال الوفود الآسيوية من الدول الشقيقة والصديقة بأفضل صورة.
وأكد البوعينين أهمية العمل على تنفيذ الملاحظات التي وجه بشأنها رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أثناء زيارته لستاد خليفة الرياضي الذي سيحتضن حفل الافتتاح والمتعلقة بشأن تجهيز قاعة التشريفات والمركز الإعلامي وقاعة المؤتمرات والمنصة الرئيسة.
وعبر البوعينين عن ارتياحه الكبير لسير العمل في كافة اللجان مطالبا الجميع بالعمل المكثف والدؤوب لإنجاح الحدث القاري وإبراز الوجه الحضاري المشرق عن مملكة البحرين.