+A
A-

وصيف البطل السابق يسقط برباعية في “تأمين 8”

سقط وصيف بطل العام الماضي فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية في فخ الخسارة أمام فريق التسهيلات بأربعة أهداف دون مقابل في انطلاق منافسات المجموعة الثالثة لبطولة شركات التأمين الرمضانية الثامنة لكرة القدم "تأمين 8".
وقدم الفريقان في الشوط الأول أداء متكافئا في بداية الشوط أكدا من خلاله رغبتهما القوية في المنافسة على اللقب الثامن، وتبادل الفريقان الفرص والسيطرة على الكرة قبل أن يبدأ التسهيلات في فرض أفضليته، وبدأ في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى منافسه ونجح في اقتناص إحدى الفرص التي أتيحت له بواسطة لاعبه المميز محمد حمادة في الدقائق الخمس الأخيرة من زمن الشوط الذي انتهى بهذا الهدف الوحيد لمصلحة التسهيلات. واختلف وضع المباراة كليا في الشوط الثاني، حيث شهد سيطرة كاملة من جانب فريق التسهيلات الذي صال لاعبوه وجالوا في ملعب المباراة وحاصروا منافسهم فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية في ملعبه، وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عبر حمزة أحمد هدفين، ووائل شهاب هدفا.
وفي المباراة الثانية، حقق فريق مصرف البحرين المركزي فوزا مهما على فريق الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أفضل المباريات التي لعبت في البطولة حتى الآن.
وصعد المصرف المركزي لمشاركة فريق التسهيلات صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما مع أفضلية فارق الأهداف لصالح المصرف المركزي، بينما يأتي فريقا الهلال ومعهد الدراسات المصرفية في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
وسجل للفائز محمود القحطاني 3 أهداف وفيصل العباسي وعبدالعزيز الجار هدف لكل منهما.
وتقام اليوم الأربعاء مبارتان ضمن منافسات المجموعة الثالثة، حيث سيلتقي التسهيلات مع سوليدرتي في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة مصرف البحرين المركزي مع معهد البحرين للدراسات المصرفية.