+A
A-

الساهي تفوز ب 100 ألف دولار من “الخليجي التجاري”

أعلن المصرف الخليجي التجاري، فوز مدينة علي حسن الساهي بالجائزة النقدية الكبرى بمبلغ 100 ألف دولار، وذلك ضمن سحوبات المصرف على جوائز حساب “الوافر” لشهر أبريل 2016، حيث تم إجراء السحوبات في المقر الرئيس للمصرف بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء إدارة المصرف والموظفين، وإلى جانب الجائزة الكبرى، فقد تم السحب على 39 عميلا ممن فازوا بجوائز نقدية بقيمة 500 دولار لكل منهم.
وقام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد بالنيابة عن إدارة المصرف مازن سلمان ساتر بتسليم الجائزة الكبرى لابن الفائزة.
وهنأ الرئيس التنفيذي خليل المير الفائزين قائلاً: “أود بالنيابة عن المصرف الخليجي التجاري أن أهنئ الفائزين في السحوبات، ونشعر بسعادة كبيرة عندما نعلم بأننا ساهمنا في تحقيق حلم أحد عملائنا، وإن المصرف الخليجي التجاري سيواصل في تقديم الكثير من الفرص الفريدة لعملائه الكرام عند قيامهم بالادخار واستثمار أموالهم لتأمين مستقبلهم في حساب الوافر، وفي نفس الوقت ربح جوائز كبيرة”.
وأضاف “إن حساب الوافر يعتبر أحد المنتجات التي تشهد طلباً متزايداً من قبل المتعاملين مع المصرف، إذ نحرص من خلاله على تشجيع عملائنا على استثمار أموالهم، والحصول كذلك على فرصة الفوز بجوائز قيمة”.