+A
A-

مدينة التنين تستعد لإطلاق “مفاجأة الصيف”

أعلنت مدينة التنين إقامتها لفعالية “مفاجأة شهر الصيف” في مدينة التنين إبتداءً من يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2016، وسيُتيح هذا المهرجان الساحر الفرصة لسكان مملكة البحرين والدول المجاورة للتعرف على الحضارة الصينية عن قرب.
وستبدأ فعاليات “مفاجأة شهر الصيف” من خلال حفل افتتاح يضم عروضاً شيقة تشمل طرق صنع الشاي الصيني التقليدي، وروائع الخط الصيني القديم، وسيكون ذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات، وأعضاء إدارة مدينة التنين، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.
وقال المدير العام لشركة Chinamex باتريك جينج شوا “تعتبر مدينة التنين إحدى المشاريع الضخمة في مملكة البحرين؛ وذلك لتميزها بحجمها الهائل، ومكانتها الرفيعة، ومساهمتها البناءة في دفع عجلة الاقتصاد المحلي. لذا فإننا ارتأينا تنظيم مهرجان للاحتفال بالنجاحات التي حققتها المدينة منذ افتتاحها. وعلى ذلك، فإنه من دواعي سروري أن أعلن عن ترحيبنا بمشاركة الجميع في فعاليات “مفاجأة شهر الصيف” بدءاً من 18 مايو 2016”.
وعلى مدى شهر من الاحتفالات المستمرة، ستزخر مدينة التنين بالعديد من الأنشطة الممتعة، والفعاليات المذهلة، والتجارب الآسرة التي سيكون لديها صدى واسع المدى في المملكة. كما سيتم استضافة معرض مركبات صينية ذات علامات تجارية مرموقة إلى جانب عرض قطع غيار السيارات وإكسسوارتها المصنوعة في الصين في الفترة ما بين 18 وحتى 21 مايو 2016.
أما بتاريخ 26 مايو 2016، ستقيم مدينة التنين معرضاً حصرياً للفنون والحرف الصينية من شأنه أن يسمح للزوار الاطلاع عن كثب على عالم مثير من التراث الصيني والتعرف على سحره الأخاذ.
وأضاف قائلاً “من خلال توافر العديد من الأنشطة الممتعة والترفيهية، سيحظى كل زائر بتجربة رائعة وذكريات لا تنسى. وإننا نتطلع قُدمًا للترحيب بالجميع في مفاجأة شهر الصيف المليء بالفعاليات الشيّقة، والأنشطة المتنوعة، والأحداث المثيرة”.