+A
A-

“يوسف بن أحمد كانو” تحصد جائزة إبيكور

أعلنت شركة يوسف بن أحمد كانو فوزها مؤخرا “بجائزة تميز العملاء - فئة تطوير الأعمال” وذلك خلال حفل توزيع جوائز إبيكور السنوي، والذي أقيم في دبي.
ومنحت هذه الجائزة من قبل “إبيكور سوفت وير كوربوريشن” ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال، وتم إطلاق الحدث السنوي المرموق “جائزة تميز العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند”، من قبل شركة “إبيكور” لتكريم الإنجازات المتميزة لعملاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند.
وتسعى شركة يوسف بن أحمد كانو لتطبيق حلول إبيكور لتحقيق التميز في كفاءة الأعمال وخدمة العملاء والأداء العام. كما أن تطبيقات الأعمال المستقبلية للشركة سيتم تشغيلها على منصة تخطيط موارد المؤسسات الاستراتيجي (تخطيط موارد المؤسسات) والتي من شأنها أن تنقل العمليات التجارية الداخلية إلى مستوى عالمي.
كما سيتم تطوير تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الداخلية إلى مستوى أفضل.
وذكر رئيس المجموعة لتقنية المعلومات جميل آل شرف “أن هذه الجائزة تعكس الجهود الكبيرة والتفاني في العمل وروح التعاون بين فريق شركة يوسف بن أحمد كانو لتقنية المعلومات والشؤون المالية مع فريق مشروع إبيكور، ونشكر كل من ساهم في نجاح هذا المشروع، وتعد هذه خطوتنا الأولى من رحلتنا، حيث إن استراتيجيتنا ستشمل أيضاً قسم المالية والموارد البشرية وسلسلة التوريد”.
وتحرص شركة يوسف بن أحمد كانو على تطوير القوى العاملة واكتساب موظفيها المهارات المهنية العالية، والتي من شأنها استمرار النجاحات والتميز للشركة وحصدها المزيد من الجوائز.