+A
A-

الأهلي لحسم أمره يلتقي الشباب الساعي لتعزيز موقفه

تختتم مساء اليوم الاربعاء الجولة الثالثة من سداسي دوري كبار اليد بإقامة مباراتين مهمتين، يلتقي في الأولى فريق الأهلي مع الشباب في تمام الساعة 5.30 مساءً، فيما الدير سيصطدم بباربار في المواجهة الثانية وذلك عند الساعة 7 على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
الأهلي والشباب
لقاء من المؤمل أن يتسم بالقوة والإثارة بين لاعبي الأهلي الساعين لحسم أمر تأهلهم للمربع الذهبي قبل نهايته بجولتين ومواصلة اعتلاء الصدارة قبل لقاء “الديربي” وبين الشباب الذين يريدون تعزيز موقفهم بالفوز ودخول دائرة المنافسة بقوة قبل مواجهة باربار في الجولة المقبلة.
الأصفر يدخل هذه المواجهة برصيد (6 نقاط) كسبهما من لقائي الدير وتوبلي، فيما الماروني يمتلك (3 نقاط) من خسارة النجمة وتعادله مع الدير، وعطفاً على مستوى الطرفان سابقاً فإن كفة الأول هي الأرجح للظفر بنقاط المباراة ولكن لن يكون ذلك سهلاً في ظل قوة العودة التي يمتلكها لاعبوا الشباب وهذا ما اتضح عليه في لقائه السابق والذي كان قريباً من تحقيق الفوز بعدما كان خاسراً لأكثر من 6 أهداف. كفة الطرفان غير متساويتان بتاتاً في ظل الإمكانات التي يتمتع بها مدرب الأهلي التونسي محمد أبوغزالة مقارنة بلاعبي مدرب الشباب أمين القلاف، ولكن هذا المعيار لا وجود له إذا ما ظهر الأخير بصورته المعهودة وبخلاف ذلك فإنه سيتلقى خسارة ستضاؤل حظوظه في ايجاد مقعد بالمربع الذهبي.
باربار والدير
هذا اللقاء لا يختلف عن حال اللقاء الآخر كثيراً، كون الأفضلية تصب لصالح باربار الذي يمتلك عناصر باربار قوية وخبيرة تفوق فريق الدير الذي يسعى عبر مجهودات بعض لاعبيه لاحداث الفارق. البنفسج لديه (4 نقاط) جراء خسارة توبلي وفوزه على النجمة فيما البرتقالي يمتلك (3 نقاط) من خسارة الأهلي وتعادل الشباب. والأول بقيادة مدربه حسن عيسى يسعى لاستغلال نشوة الفوز على “حامل اللقب” والذي أعاده للطريق الصحيح وتحقيق انتصاره الثاني، فيما الدير عبر مدربه محمد جواد فهو سيجاهد بكل تأكيد للتغلب على نفسه لكي يجاري خصمه ويخرج بأفضل نتيجة ممكنة تجعله قريباً من دائرة المنافسة للمربع الذهبي.