+A
A-

البحرين تشارك في مؤتمر المواصلات بدبي



البلاد - المحرر الاقتصادي: تنطلق اليوم الإثنين فعاليات “مؤتمر ومعرض المواصلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” لعام 2016 في دبي الذي يقام تحت شعار “التنقل الحضري: أفكار كبيرة”. وسيشهد الحدث عرض أحدث الابتكارات في قطاع المواصلات، إلى جانب الخدمات والحلول التي تهدف إلى إيجاد أنظمة مواصلات أكثر أمانًا واستدامة.
وسيسلّط مؤتمر ومعرض المواصلات في دورته لهذا العام التي تستمر إلى يوم الخميس الضوء للمرة الأولى على مشاريع المواصلات الخاصة بالمدارس والمسائل المتعلّقة بها، وستشارك هيئات المواصلات العامة المسؤولة عن هذه المشاريع مثل هيئة دبي للطرق والمواصلات في جلسات الحوار في المؤتمر، مما سيجعل هذا الحدث المنصة المثالية لالتقاء خبراء المواصلات من كافة أنحاء العالم والمنطقة مع بعضهم وتعزيز خبراتهم ومعارفهم وتطوير مبادئ السلامة الأساسية.
ويستقطب هذا الحدث متخصصين في قطاع المواصلات من كافة أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك الهيئات الحكومية والمدنية لمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الآخرين، وسينضم إليهم كافة العاملين في قطاع المواصلات مثل هيئات تنظيم المواصلات ومشغلي أنظمة المواصلات والمصنعين لها ومزوّدي الحلول التقنية للمواصلات والمتعاقدين الفرعيين.
أما قائمة المتحدثين في المؤتمر فتضم ممثلين عن وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية، ومركز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتميز في مجال المواصلات، وهيئة المواصلات العامة في الرياض (السعودية)، ودائرة النقل في أبوظبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، إضافة إلى ممثلين عن مؤسسات أخرى.