+A
A-

تحسين الخدمات الصحية في “جدحفص للولادة”




الجفير - وزارة الصحة: استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية النائب علي العطيش، إذ تم بحث ومناقشة أبرز الموضوعات التي تتعلق بتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ورحبت وزيرة الصحة بالنائب علي العطيش، مشيدةً بالجهود والتعاون والتنسيق المشترك المبذول من جانب أعضاء المجلس النيابي وتواصلهم مع الوزارة، والذي أثمر عن تحقيق المتابعة اللازمة للعديد من القضايا المهمة المتعلقة باحتياجات المواطنين وتطلعات الأهالي.
وتم خلال اللقاء مناقشة أهم المواضيع التي تتعلق بالشأن الصحي والخدمات العلاجية المقدمة، إلى جانب بحث عدد من الخطط والبرامج المرتبطة بتطوير مستوى الخدمة الصحية وتحسين جودة أدائها بما يتماشى مع مختلف احتياجات وتطلعات المواطنين. كما تم أثناء اللقاء استعراض عدد من الملاحظات والمقترحات التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة بكل من مركز جدحفص الصحي ومستشفى جدحفص للولادة.
من جانبه، أعرب العطيش في ختام اللقاء عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة على جهود ومساعي وزارة الصحة الهادفة إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية بالمنطقة، مشيداً بتعاون الوزارة وتواصلها الدائم مع السلطة التشريعية في سبيل خدمة المريض أولاً وتحقيق سبل الارتقاء بكفاءة الخدمات الصحية بالرعاية الأولية والثانوية عموما.