+A
A-

“VIVA” تقدم أول أجهزة صحية محمولة في البحرين

تقدم VIVA البحرين لعملائها VIVA Mobile Health Kit “أجهزة VIVA الصحية المتنقلة” بالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي وشركة iHealth.
وتتضمن الباقة جهازاً لاسلكياً لمراقبة ضغط الدم ونظام ذكي لاسلكي لمراقبة الجلكوز الذي يرتبط تلقائياً بتطبيقات موبايل مجانية التي تسهل على المستخدمين متابعة وتسجيل ومشاركة معلوماتهم الصحية المهمة في أي مكان.
إضافة إلى تسهيل وتيسير مراقبة مستويات ضغط الدم والجلكوز في أي وقت وأي مكان، تخزنVIVA Mobile Health Kit تلقائياً سجل المعلومات وتوفر للمستخدمين خيار مشاركتها مع أطبائهم ومقدمي الرعاية لهم.
ولضمان دقة النتائج ومصداقيتها، تم التصديق على أجهزة الرعاية الصحية المحمولة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير في الولايات المتحدة الأميركية والـ CE في أوروبا، والـ TGA في أستراليا، ووزارة الصحة الكندية.
وقال رئيس العمليات التجارية آندرو حنّا: “تعاونّا مع رائدان مهمان في القطاع الصحي لتقديم إضافة جديدة وبغاية الأهمية لمجموعة VIVA Connected Life وذلك باعتبار أن الصحة تمثل جزءا مهما من حياة الأفراد، ونقدم VIVA Mobile Health Kit لمنح الفرصة لعملائنا لاستخدام التقنيات الذكية في حياتهم اليومية، ولتشجيع المجتمع البحريني على متابعة حالتهم الصحية بشكل أفضل وتحسين صحة الجميع في المملكة عموما أيضاً”.