+A
A-

“بناغاز” ترعى مؤتمر “النجاح قبل الثلاثين”

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ساهمت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) في رعاية مؤتمر الشباب الدولي الثامن بعنوان “النجاح قبل الثلاثين” الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة، خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس 2016.
وبدأ المؤتمر بكلمة سمو راعي الحفل للشباب المشارك عن النجاح وكيفية تحقيق الأهداف وعن أقرب المحفزات للشباب في سبيل تحقيق النجاح المنشود.
كما تخلل الحفل على تجارب النجاح لنخبة من المتحدثين الرسميين، حيث استعرضوا خلاصة تجربتهم في المجالات التي أبدعوا فيها ليضعوها بين يدي الشباب لتعم الفائدة على جميع المشاركين، وبلغ عدد المشاركين في المؤتمر أكثر من 1600 مشارك من البحرين وخارجها يمثلون 32 دولة.
وجاءت مساهمة الشركة في هذا المؤتمر في إطار بث روح الإرادة والتميز في شباب المملكة لتحقيق أهدافهم، ومساعدة الشباب على تنمية قدراتهم ومواهبهم، فهم لبنة المجتمع وقادة المستقبل.
وفي ختام الحفل، قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم الشركة ضمن الشركات الراعية للمؤتمر، حيث تسلم درع التكريم نيابة عن الشركة الرئيس التنفيذي د. الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة تقديراً لدعم الشركة لهذا الحدث.