+A
A-

حضور متزايد للعقارات العالمية في معرض الخليج للعقار 2016


المنامة - شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: سيشهد معرض الخليج للعقار 2016 نموا متزايدا على مستوى مشاركة مطوري العقارات والمشاريع العقارية العالمية.
ويعد معرض الخليج للعقار منصة متخصصة لعرض العقارات ومشاريع التطوير العقاري، إذ يقام في الفترة ما بين 26 - 28 أبريل الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وتحت رعاية كريمة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.
وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن: “إن معرض الخليج للعقار يركز بشكل رئيسي على الطلب المتزايد في قطاع العقارات والتطوير العقاري في مملكة البحرين، ليشكل فرصة عرض مهمة سانحة أمام شركات التطوير العقاري”. ويعزى نجاح معرض الخليج للعقار إلى النهج التسويقي الموجه لتلبية احتياجات القطاع العقاري. وسجل المعرض نموا بلغ أكثر من 300 % منذ إطلاقه في العام 2013. من جهة أخرى، أكد مدير المعارض أحمد سليمان: “المعرض هذا العام سيشهد حضورا متزايدا للمشاريع العقارية من خارج البحرين حيث يشهد مشاركة مشاريع من الكويت والإمارات وتركيا وقطر والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والهند وتايلاند والفلبين وأوروبا الشرقية وجنوب شرق آسيا”. وأضاف عبدالرحمن: “سواء أكنت تبحث عن فرصة استثمارية أو وجهة للاستمتاع بالتقاعد في تلايلاند أو تركيا أو أوربا أو الولايات المتحدة فإن معرض الخليج للعقار لديه حل مناسب للجميع”. الجدير ذكره أن دخول الزوار إلى معرض الخليج للعقار مجاني، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 7000 زائر من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي 20 % منهم من السعودية. ويحظى المعرض برعاية استراتيجية من قبل شركة ديار المحرق وشركة منارة للتطوير وبدعم من جمعية البحرين للتطوير العقاري (BaPDA).