+A
A-

حميدان يطلع السفير الألماني على برامج عمل الوزارة

المنامة - بنا: التقى أمس وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان بسفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين ألفريد سيمز بروتس، بمكتبه بالوزارة.
وخلال اللقاء أكد حميدان عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وما شهدته من تطور ونماء في مختلف المجالات.
كما أطلع السفير على مستجدات مشاريع وبرامج عمل الوزارة وهيئة تنظيم سوق العمل في مختلف مجالات التنمية البشرية، وحماية العمال من كافة الجنسيات، فضلاً عن تطوير أنظمة سوق العمل وتشريعاته الوطنية، إلى جانب إطلاق المبادرات الهادفة إلى تحسين بيئة العمل والإنتاج وتعزيز الشراكة الاجتماعية وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين.
من جانبه، أشاد السفير الألماني بمستوى التقدم الذي حققته مملكة البحرين على كافة الأصعدة في ظل المشروع الإصلاحي الشامل لصاحب الجلالة الملك ، ومواكبتها للتشريعات والقوانين الدولية، مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون وتعزيز العلاقات القائمة بين البلدين في مختلف المجالات، مشيراً الى ان مملكة البحرين مؤهلة لتصبح نموذجاً يحتذى على مستوى الشرق الأوسط في الانفتاح الاجتماعي وتوفير البيئة الآمنة للعمال الوافدين.