+A
A-

ميرزا يشيد بالنجاح الباهر للحدث الرياضي


المنامة - بنا: أشاد وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا بالنجاح الباهر الذي حققه سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد الذي اختتم مساء أمس بحلبة البحرين الدولية بالصخير؛ ليكون واحداً من أفضل السباقات التي استضافتها المملكة على الصعيد التنظيمي والحضور الجماهيري والزخم الإعلامي والندية والإثارة طيلة السباق.
وأضاف وزير الطاقة لـ”بنا” أن حلبة البحرين الدولية استطاعت أن تنظم سباقاً متميزاً من جميع النواحي، لافتاً النظر إلى التطور الكبير للسباق عاماً بعد عام؛ بسبب تراكم الخبرات لدى حلبة البحرين الدولية.
وقال ميرزا إن سباق جائزة البحرين الكبرى وطيران الخليج للفورمولا واحد شهد حضور جماهيري متزايد مقارنة بالأعوام الماضية، والتنظيم كان رائعاً، وساهم اعتدال الطقس في تحقيق النجاح لهذا الحدث العالمي، وبدا الارتياح والسعادة على جميع مرتادي السباق من كبار المسؤولين والمواطنين.
ونوه وزير الطاقة بالمكتسبات المتعددة لسباق الفورمولا واحد، الذي أكسب المملكة شهرة عالمية وصل مداها إلى أبعد الحدود، وعزز مكانتها على خارطة الرياضة العالمية، وكان أحد العوامل المهمة لتعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني طوال السنوات الماضية، كما أثبت نجاح السباق للجميع أن مملكة البحرين واحة أمن وأمان بفضل دعم القيادة الرشيدة وجهود أبنائها المخلصين من شباب البحرين الذين برعوا في إظهار هذا الحدث العالمي بأبهى صورة.