+A
A-

بالفيديو: عودة «كوكب القردة» في «سينيكو»

ينصب تركيز القصة الجديدة في احداث الفيلم المنتظر "كوكب القردة" او Kingdom of the Planet of the Apes والذي دخل في قائمة العروض الجديدة في شركة البحرين للسينما "سينيكو" هذا الاسبوع  على السعي لإيجاد طريقة للتعايش بين البشر والقردة بسلام ودون صراع. 

علاوة على ذلك، يقدم الفيلم العديد من المؤثرات الخاصة التي تعيد تحويل الممثلين إلى شخصيات تشبه القرود، وذلك باستخدام تقنية الخداع البصري الحديثة.

وفي التفاصيل نشاهد بعد سنوات عديدة من حكم قيصر، يذهب قرد صغير في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء.

 الممثل الكندي كيفن دوراند، والممثلة البريطانية فريا آلان، والممثل الأميركي ويليام إتش ميسي يلعبون دور البطولة في فيلم الحركة والخيال العلمي، والذي يقوم ببطولته أيضًا ويليام إتش ميسي.

ويعتبر الفيلم الجديد هو الجزء الرابع من السلسلة، حيث تم عرض الحلقة الأولى عام 2011 تحت عنوان "صعود كوكب القردة – قيامة كوكب القردة"، والثانية تم بث الحلقة عام 2014 تحت عنوان "فجر كوكب القردة". - نهضة كوكب القردة." في عام 2017، تم نشر الجزء الثالث من فيلم "حرب كوكب القردة".

يعتبر الفيلم بمثابة استمرار لسرد الفيلم السابق. تم إصدار الفيلم في عام 2017، المعروف باسم "حرب من أجل كوكب القردة" منذ عام 2017. وتلعب فيه دور قرد ناطق يقوده قرد هجين اسمه "قيصر"، ويلعب دوره آندي سيركيس. .