+A
A-

بالفيديو: عودة ” كونج وجودزيلا“ في سينيكو

يعتبر فيلم الإثارة والخيال "Godzilla x Kong: The New Empire" أكبر الأفلام هذا العام، واختارت شركة البحرين للسينما هذا الأسبوع لعرضه في شاشاتها المتنوعة ضمن مجموعة من الأعمال الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
الفيلم الجديد هو الدفعة الخامسة في عوالم Monsterverse الذي يضم وحوشا من امتيازات King Kong و Godzilla ويتضمن أيضا عناوين تلفزيونية مثلا Monarch: Legacy of Monsters من Apple TV، يتبع جبابرة الفخريين يتعاونون مرة أخرى لتدمير تهديد جديد يظهر من الأرض المجوفة جنبا إلى جنب مع طاقم بشري، ونشاهد تصادم اثنين من العمالقة القدماء، غودزيلا وكونغ ، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.
يتبع هذا الفيلم المواجهة المتفجرة بين Godzilla vs. Kong مع مغامرة سينمائية جديدة تماما، تضع Kong القدير وGodzilla المخيف في مواجهة تهديد هائل غير مكتشف مخف داخل عالمنا، مما يتحدى وجودهم ذاته ووجودنا.
وسوف يتعمق الفيلم الملحمي الجديد في تاريخ هؤلاء العمالقة وأصولهم وأسرار جزيرة الجمجمة وخارجها، بينما يكشف النقاب عن المعركة الأسطورية التي ساعدت في تكوين هذه الكائنات غير العادية وربطها بالبشرية إلى الأبد.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ آدم وينجارد، وﺗﺄﻟﻴﻒ سيمون باريت وتيري روسيو، ومن بطولة دان ستيفنز، وريبيكا هول، وبريان تيري هنري، وبيتشيل هاوس، وأليكس فيرمز ، وفالا تشين.