+A
A-

أحدث الافلام الجديدة والمقبلة الجديرة بالمشاهدة في سينيكو

Godzilla x Kong: The New Empire

يعتبر فيلم الإثارة والخيال "Godzilla x Kong: The New Empire" أكبر الأفلام هذا العام، واختارت شركة البحرين للسينما هذا الأسبوع لعرضه في شاشاتها المتنوعة ضمن مجموعة من الأعمال الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

الفيلم الجديد هو الدفعة الخامسة في عوالم Monsterverse الذي يضم وحوشا من امتيازات King Kong و Godzilla ويتضمن أيضا عناوين تلفزيونية مثلا Monarch: Legacy of Monsters من Apple TV، يتبع جبابرة الفخريين يتعاونون مرة أخرى لتدمير تهديد جديد يظهر من الأرض المجوفة جنبا إلى جنب مع طاقم بشري، ونشاهد تصادم اثنين من العمالقة القدماء، غودزيلا وكونغ ، في معركة ملحمية بينما يكشف البشر عن أصولهم المتشابكة وارتباطهم بألغاز جزيرة الجمجمة.

يتبع هذا الفيلم المواجهة المتفجرة بين Godzilla vs. Kong مع مغامرة سينمائية جديدة تماما، تضع Kong القدير وGodzilla المخيف في مواجهة تهديد هائل غير مكتشف مخف داخل عالمنا، مما يتحدى وجودهم ذاته ووجودنا.

وسوف يتعمق الفيلم الملحمي الجديد في تاريخ هؤلاء العمالقة وأصولهم وأسرار جزيرة الجمجمة وخارجها، بينما يكشف النقاب عن المعركة الأسطورية التي ساعدت في تكوين هذه الكائنات غير العادية وربطها بالبشرية إلى الأبد.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ آدم وينجارد، وﺗﺄﻟﻴﻒ سيمون باريت وتيري روسيو، ومن بطولة دان ستيفنز، وريبيكا هول، وبريان تيري هنري، وبيتشيل هاوس، وأليكس فيرمز ، وفالا تشين.

The Ministry of Ungentlemanly Warfare

فيلم أكشن ودراما حربية مبني على أحداث حقيقية، عن أول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية. مكونة من طاقم متنوع من المارقين والمتمردين، يذهبون في مهمة جريئة ضد النازيين باستخدام تقنيات غير تقليدية تمامًا و"غير مهذبة" تمامًا.

في إطار من الدراما الحربية، تقع الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية، حول المنظمة القتالية السرية في الحرب العالمية الثانية التي يقودها وينستون تشرشل وإيان فليمنغ والتي أدت جزئيًا إلى ولادة وحدة "Black Ops" الحديثة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جاي ريتشي، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي دامين لويس، وإريك جونسون، ومن بطولة هنري كافيل، وآلان ريتشسون، وهيرو فاينس تيفن، وإيزا جونزاليز، وكاري إلويز، وفريدي فوكس.

The First Omen 

قدمj مع احتفالات العيد شركة البحرين للسينما ”سينيكو“ فيلم الرعب والإثارة "The First Omen"، خلال عيد الفطر المقبل الماضي، ضمن مجموعة من الأعمال الجديدة.

تدور أحداث الفيلم عندما يتم إرسال شابة أميركية إلى روما لتبدأ حياة خدمة الكنيسة لكنها تواجه ظلام يجعلها تشكك في إيمانها، وتكشف عن مؤامرة مرعبة تأمل في ولادة الشر المتجسد.

يعد الفيلم بمثابة مقدمة لفيلم "The Omen" الذي صدر عام 1976، ويتتبع امرأة أميركية تم إرسالها للعمل في كنيسة في روما، ولكنها تكشف مؤامرة شريرة لتحقيق ولادة المسيح الدجال.

الفيلم من إخراج أركاشا ستيفنسون، ومن تأليف الثلاثي تيم سميث، وأركاشا ستيفنسون، وكيث توماس، ومن بطولة نيل تايجر فري، وتوفيق برهوم، وسونيا براغا، ورالف اينسون، وبيل نيغي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة. ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في أكوان أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

الفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي. وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

Boy Kills World

تدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، يتبع العمل قصة شاب أصم يتمتع بخيال جامح يتعرض والداه للقتل، ويستغل رجل الأمر في تحويل الشاب إلى أداة للقتل، وتتوالى الأحداث.

 فيلم Boy Kills World من ﺇﺧﺮاﺝ موريتز مور وﺗﺄﻟﻴﻒ موريتز مور وأريند ريمرز ، وبطولة بيل سكارسجارد، فامكي جانسن، جيسيكا روث، ميشيل دوكري، بريت جيلمان، إساياه مصطفى.

Jai Ganesh

يدور فيلم الغموض والإثارة الهندي Jai Ganesh حول مصمم مصاب بشلل نصفي يسعى جاهدًا إلى العيش بشكل طبيعي. في سعيه إلى الحياة الطبيعية، يتصارع المصمم المصاب بشلل نصفي "غانيش جانغاداران" مع الشياطين الداخلية في ظلال التعاطف التي لا ترحم.

الفيلم من إخراج رانجيث سانكار، وبطولة أوني موكوندان، وماهيما نامبيار، وحيريش بيرادي، ورافيندرا فيجاي، وديفاكي راجندران، وأشوكان، وآن جميلة سليم، وناندو.

عالماشي 

تدور الأحداث في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف للحظة.

الفيلم العربي الكوميدي من تمثيل كلا من علي ربيع، وكريم عفيفي، صلاح عبدالله، آية سماحة، محمد رضوان، وعبدالله مشرف.