+A
A-

بنك البحرين والكويت يعلن عن 37 فائزًا بإجمالي 135 ألف دينار بحريني وسيارة مرسيدس G500 من "الهيرات"

أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين الـ 37 بجوائز "الهيرات" لشهر أبريل، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 135 ألف دينار بحريني حيث قدم البنك 100 ألف دينار بحريني للفائز سيد عدنان أمين علي، و1,000 دينار بحريني لـ 25 فائزاً، و1,000 دينار بحريني من جوائز الولاء لـ 10 فائزين، إضافةً للفائزة بسيارة مرسيدس G500، جيران حسن لقوي، وذلك ضمن جوائز حساب "الهيرات" التي تمنح عملاء البنك فرصة للفوز بجوائز استثنائية يبلغ مجموعها 2.5 مليون دينار بحريني على مدار العام.

وجرى السحب على الجائزة بتاريخ 30 أبريل، تحت إشراف ممثل وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، إضافة إلى ممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ.  والجدير بالذكر أن البنك قام بتكريم 30 فائزاً بقيمة 500 دينار بحريني لكل منهم وذلك ضمن سحب جوائز العيد لشهر أبريل الذي أجري يوم 8 أبريل.

وبهذه المناسبة، قال أحمد تقي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: "نهنئ جميع الفائزين بجوائز "الهيرات" لشهر أبريل والتي تؤكد مرة أخرى حرصنا والتزامنا في بنك البحرين والكويت بتقديم المكافآت السخية التي تلبي مختلف احتياجات عملائنا الكرام المالية وتحقق لهم ما هو أكثر من توقعاتهم وطموحاتهم، إذ أن "الهيرات" يجسد قيم العطاء والبذل التي ينتهجها البنك في أسمى صورها، ونحن نَعد عملائنا الكرام بالإبقاء على هذه القيم السامية وتسخير كافة الجهود والإمكانات بما يخدمهم ويخدم تطلعاتهم".
وذكر تقي أنه سيجري السحب على جائزة تبلغ قيمتها 100 ألف دينار بحريني مقدمة لفائز واحد خلال شهر مايو قادم، وسيجري السحب عليها بتاريخ 30 مايو. وتؤكد هذه الجوائز الهامة مكانة بنك البحرين والكويت كونه البنك الأكثر تميزاً في تقديم الخدمات المالية النوعية وتحقيق رضا عملائه منذ تأسيس حساب الهيرات قبل 23 عاماً، حيث يبلغ مجموع الجوائز أكثر من 18 مليون دينار بحريني حتى الآن.

وأضاف تقي: «يتميز برنامج هذا العام بعدد أكبر من الفائزين والجوائز مقارنة بالعام السابق. سنمنح فائزان محظوظان بمبلغ 500,000 دينار بحريني لكل منهما. على مدار العام، سنقدم جوائز مثيرة مثل جوائز نقدية كبيرة وسيارات فاخرة وسبائك الذهب بوزن 1 كجم. وفي يناير 2025، سنحتفل بالسحب الكبير في حفل يتم فيه توزيع أكثر من مليون دينار بحريني على 119 فائزًا، حيث سيحصل الفائزون على 500,000 دينار بحريني، و200,000 دينار بحريني، و100,000 دينار بحريني، و50,000 دينار بحريني، و10,000 دينار بحريني بالإضافة إلى جوائز أخرى." 

وأعرب الفائزون عن شدة سعادتهم بهذه الجوائز القيّمة والتي أكدوا أنها تجاوزت توقعاتهم وستقدم لهم الفرصة لإحداث تحول نوعي وجذري في حياتهم، داعين الجميع إلى فتح حساب "الهيرات" في بنك البحرين والكويت للاستفادة من فرص الفوز المميزة التي يقدمها طوال السنة، إلى جانب الاستمتاع بالعروض والمكافآت والمنتجات والخدمات الفريدة التي يقدمها البنك لعملائه.

يشار إلى أن كل 50 ديناراً بحرينياً يتم إيداعها في حساب "الهيرات" تمكنك من الحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية. يمكن للعملاء فتح حساب الهيرات في غضون دقائق عبر تطبيق BBK Mobile.