+A
A-

بنك الكويت الوطني – البحرين يوفر مزايا حصرية لعملائه بالتعاون مع لولو هايبرماركت

يحرص بنك الكويت الوطني-البحرين دائماً على إثراء التجربة المصرفية لعملائه، من خلال توفير أفضل العروض الحصرية والمكافآت الاستثنائية، وفي هذا الإطار أعلن البنك عن إطلاق حملة حصرية مع لولو هايبر ماركت، إحدى أكبر سلاسل التجزئة في الشرق الأوسط. وتستمر الحملة لمدة 50 يومًا تبدأ من 01 أبريل 2024 حتى 20 مايو 2024.

وسيحظى حاملو بطاقات الوطني الائتمانية بفرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مجزية في لولو هايبرماركت والدخول في سحب كل 10 أيام على قسيمة شرائية من لولو هايبرماركت بقيمة 100 دينار بحريني من خلال إنفاق ما لا يقل 50 دينار بحريني في أي من فروع لولو هايبرماركت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من عرض الاسترداد النقدي بنسبة 4% الساري في لولو هايبرماركت من خلال إنفاق ما لا يقل عن 50 دينار بحريني ، إلى جانب فرصة الدخول في السحب للحصول على قسيمة الشرائية من لولو هايبرماركت.

وبهذه المناسبة قال نائب المدير العام لبنك الكويت الوطني - البحرين السيد/ محمود العالي،: «يسعدنا أن نتعاون مع لولو هايبرماركت لنقدم لعملائنا حملة استثنائية تعزز تجربة التسوق الخاصة بهم وتكافئ ولائهم. ونحن في بنك الكويت الوطني نسعى باستمرار لتوفير حلول مبتكرة ومزايا حصرية لعملائنا، وهذه الحملة هي شهادة على التزامنا بتعزيز رفاهتهم المالية.

من جانبه، قال السيد جوزر روباوالا، مدير مجموعة اللولو: "إن مجموعة اللولو متحمسة للتعاون مع بنك الكويت الوطني في هذه الحملة الحصرية، التي تقدم لعملائنا قيمة مضافة ومكافآت مقابل تجربة التسوق الخاصة بهم. تؤكد هذه الشراكة التزامنا بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها وتقديم قيمة استثنائية لعملائنا"

ويواصل بنك الكويت الوطني - البحرين جهوده لمنح عملائه تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال الشراكة مع كبار تجار التجزئة، وتزويدهم بحلول دفع متطورة بالإضافة إلى مكافآت قيمة.