+A
A-

“إيبكس” تجربة سينمائية فريدة من نوعها بطاقة استيعابية تصل لـ 300 شخص

تقدم سينما “إيبكس” بمجمع الدانة في مملكة البحرين عالما سينمائيا غنيا بالتقنيات المتطورة والرفاهية المطلقة، إذ من خلال تجربة مشاهدة الأفلام عبر شاشات إيبكس، فإن مرتادي السينما سيحظون بتجربة سينمائية فريدة من نوعها تجمع بين جودة الصورة عالية الوضوح والنظام الصوتي المحيطي القوي، إضافة إلى الاستمتاع بشاشات العرض الضخمة التي تُعزز من الواقعية لتجعل كل لحظة تجربة سينمائية لا تُنسى.
وتتميز سينما “إيبكس” بمجمع الدانة بالعديد من المميزات والخصائص، وفضلا عن أنها تُعد أكبر سينما في مملكة البحرين، فإن السينما تضم شرفة متعددة المستويات، ومساحة لعب واستمتاع آمنة ومسلية وشاشات مشاهدة مخصصة للأطفال، كما ويمكن لطلبة الروضات والمدارس والجامعات الاستمتاع بخدمات سينما إيبكس، إلى جانب إمكانية حجز قاعات السينما للمناسبات الخاصة لمن يرغب في ذلك.
وتحتوي السينما على 10 شاشات عرض ونحو 1100 مقعد بطاقة استيعابية تصل إلى 300 شخص، في حين تستوعب قاعة كبار الشخصيات الـ “VIP” ما يقارب الـ 50 شخصا بمقاعد خاصة فاخرة، وخدمة المأكولات والمشروبات المتكاملة التي تتميز بالتنوع وملاءمتها لكافة الأذواق.
تجدر الإشارة إلى أن كافة قاعات السينما تحظى بتقنيات حديثة عالية الجودة، إذ تتميز بنظام صوتي غامر وخلاب من “Dolby Atmos”، وإسقاط ليزي حقيقي “Christie Real Laser 4K Projection”.
لذا، فإن سينما “إيبكس” بمجمع الدانة تهدف لمنح محبي الأفلام السينمائية فرصة لمشاهدة أحدث الأفلام العالمية باستمتاع عائلي وكأنك تجلس في بيتك وبتقنيات حديثة متطورة من شأنها أن تنقل مرتادي السينما إلى عوالم جديدة مذهلة والاستمتاع بتجربة لحظات الإثارة والتشويق سواء من خلال أفلام الحركة والتشويق كأحدث أفلامها “Kung Fu Panda” و “Godzilla”، أو الأفلام الوثائقية التي تعرض جمال الطبيعة وعجائب الكون.
وعليه، فإن سينما “إيبكس” في مملكة البحرين، من شأنها أن تلعب دورا بارزا وحيويا في تعزيز صناعة الترفيه والسياحة في البحرين، إضافة إلى إعطاء تجارب سينمائية فريدة ومثيرة للجماهير السينمائية، الأمر الذي يجعل منها واحدة من أهم الوجهات السياحية الترفيهية المفضلة لعشاق السينما.