+A
A-

كواليس تصوير فيلم الجوكر الجديد "Joker: Folie a Deux"

كشفت وارنر بروس عن الصور الأولى من كواليس "Joker: Folie a Deux" الذي يأتي من بطولة "واكين فينيكس"، والممثلة والمغنية "ليدي جاجا"، التي ستجسد شخصية "هارلي كوين" في الموسم الثاني، ومن المقرر عرض الفيلم في صالات السينما العالمية، بداية من يوم 4 أكتوبر المقبل.
ويستكمل العمل أحداث فيلم "Joker"، حيث يواصل آرثر فليك رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد بعد هروبه من المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب.
الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ تود فيليبس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي تود فيليبس، وبيل فينجر، ومن بطولة واكين فينيكس، وليدي جاجا، وزازي بيتز، وبريندان جليسون.
وتلعب "ليدي جاجا" شخصية هارلي كوين حبيبة الجوكر في الجزء الثاني من فيلم "Joker" الذي أعلن مخرجه في وقت سابق عن الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص به، وبدء تصويره في ديسمبر الماضي.
ويطلق على الجزء الثاني اسم "Joker: Folie à deux"، في إشارة إلى مصطلح طبي للاضراب العقلي الذي يصيب شخصين أو أكثر وعادة ما يكونون أقارب أو من عائلة واحدة.
وحقق الجزء الأول من فيلم "الجوكر"، أرباحًا بلغت 1.074 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وفاز بجائزة الأوسكار، رغم أنه تكلف ميزانية متواضعة حوالي 55 مليون دولار، ولذلك يُعتقد أن الفيلم هو أكثر الأفلام المأخوذة عن قصص مصورة ربحًا على الإطلاق.